”الحوثي” تعلن زحف كبير للجيش وهجوم واسع من عدة مسارات على مواقعها في محافظة جديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء الأحد، عن هجوم وزحف كبير لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على مواقع المليشيات في محافظة تعز (جنوبي غرب اليمن).

ويأتي هجوم القوات الحكومية على مواقع مليشيا الحوثي في تعز، بالتزامن مع معارك عنيفة يخوضها الجيش والمقاومة ضد المليشيات بمحافظة مأرب.

وقالت مليشيا الحوثي، إن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية شنت هجوما واسعا من عدة مسارات على مواقعها في جبهتي الضباب وتبيشعة، بمحافظة تعز.

وزعمت المليشيات الحوثية، أنها تمكنت من كسر زحف واسع للقوات الحكومية من عدة مسارات في جبهة الضباب وتبيشعة، ومقتل وجرح العشرات من مقاتلي الجيش والمقاومة وإحراق عدد من الآليات خلال صد الهجوم.

وفي وقت سابق، قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش تخوض معارك مستمرة لدحر المليشيات الحوثية الإيرانية في الجبهة الغربية لمدينة تعز، وخسائر كبيرة في صفوف المليشيات.

مؤكدًا أن قوات الجيش تمكنت من دحر مليشيا الحوثي الإيرانية من عدّة مناطق غرب تعز، وما تزال المعارك مستمرة وسط تقدم ثابت لأبطال الجيش.

”الحوثي” تعلن زحف كبير للجيش وهجوم واسع من عدة مسارات على مواقعها في محافظة جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحوثي” تعلن زحف كبير للجيش وهجوم واسع من عدة مسارات على مواقعها في محافظة جديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحوثي” تعلن زحف كبير للجيش وهجوم واسع من عدة مسارات على مواقعها في محافظة جديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق