الارشيف / اخبار اليمن

”الحوثيون” يستبقون مرحلة تصفيات نهائية حاسمة باستحداث ”تشكيل أمني جديد”

اخبار من اليمن استبقت سلطات المتمردين الحوثيين، حلول موعد التصفيات النهائية الحاسمة، التي ستعصف بصفوفها عما قريب، باستحداث "تشكيل أمني جديد".

واستحدثت وزارة الداخلية بحكومة المليشيا الحوثية غير المعترف بها، ما تسمى بـ "شرطة الضبط المروري، كتشكيل مسلح يتبع الإدارة العامة للمرور، وقامت بنشرها في جولات أمانة العاصمة صنعاء، لتنظيم حركة السير ومنع التجاوزات المرورية من قبل سائقي المركبات والدراجات النارية ورجال المرور أنفسهم"؛ وفقا لما ذكرته مصادر محلية وشهود عيان.

وعبرت المصادر أن التشكيل الامني الحوثي الجديد، يمارس دور شرطة المرور، بقوة السلاح، استباقا لمرحلة تصفيات بينية حاسمة ونهائية، متوقعة ستضرب صفوف الحوثيين.

وكانت المليشيا أعلنت بأن ما تسمى وحدة الضبط المروري تعمل على ضبط مواقف السيارات خاصةً في الأماكن التي تعتبر حساسة وسبب في الازدحام مثل المطاعم والمولات، وضبط عاكسي الخط وكذلك ضبط المخالفين من رجال المرور؛ بما يعني مشرفين على شرطة المرور.

وأشارت الى أن وحدة الضبط المروري تعمل على ضبط النظام في الجولات وإلزام السائقين بالتوقف الصحيح في الجولات وفق خطوط السير، ومنع الدراجات النارية من تعدي إشارات المرور.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”الحوثيون” يستبقون مرحلة تصفيات نهائية حاسمة باستحداث ”تشكيل أمني جديد” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحوثيون” يستبقون مرحلة تصفيات نهائية حاسمة باستحداث ”تشكيل أمني جديد”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحوثيون” يستبقون مرحلة تصفيات نهائية حاسمة باستحداث ”تشكيل أمني جديد”.

قد تقرأ أيضا