الارياني: استهداف دور العبادة يأتي ضمن نهج ميليشيا الحوثي للقضاء على كل من لا يؤمن بمشروعها الطائفي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت

أدان وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، استمرار مليشيا الحوثي المدعومة من ايران في استهداف المدنيين والتجمعات السكنية ودور العبادة في مديرية الجوبة جنوب بمحافظة مارب.

وقال "ان استهداف مليشيا الحوثي لمسجد ودار الحديث في منطقة العمود المكتظة بالسكان ـ بالصواريخ الباليستية والذي أسفر عن استشهاد 39 مدنيا وإصابة آخرين ـ يأتي ضمن النهج الاجرامي للميليشيا لاستهداف دور العبادة وكل من لا يؤمن بمشروعها الايراني الطائفي".

وأضاف الارياني "ان هذه المجزرة المروعة تأتي بعد سلسلة من جرائم القتل الممنهج للمدنيين التي ارتكبتها مليشيا الحوثي الارهابية خلال الايام الماضية في محافظات مأرب وتعز وراح ضحيتها الابرياء من نساء واطفال، والقصف المتعمد للتجمعات السكانية من منازل ومساجد ومعاهد، في ظل صمت دولي مطبق غير مفهوم ولا مبرر‏".

وطالب من المجتمع الدولي والامم المتحدة ومجلس الامن والمبعوثين الاممي والأمريكي ومنظمات حقوق الانسان، بالقيام بمسئولياتهم القانونية والاخلافية وإدانة ووقف جرائم القتل اليومي للمدنيين، وملاحقة وتقديم المسئولين عنها من قيادات وعناصر مليشيا الحوثي للمحاسبة باعتبارهم "مجرمي حرب".


الارياني: استهداف دور العبادة يأتي ضمن نهج ميليشيا الحوثي للقضاء على كل من لا يؤمن بمشروعها الطائفي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الارياني: استهداف دور العبادة يأتي ضمن نهج ميليشيا الحوثي للقضاء على كل من لا يؤمن بمشروعها الطائفي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الارياني: استهداف دور العبادة يأتي ضمن نهج ميليشيا الحوثي للقضاء على كل من لا يؤمن بمشروعها الطائفي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق