الجيش اليمني والقبائل يستعيدون زمام المبادرة جنوبي مارب وسط تراجع كبير للحوثيين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أفادت مصادر ميدانية، اليوم الاثنين، بأن أبطال الجيش اليمني المسنودين برجال القبائل ومقاتلات التحالف العربي الداعم للشرعية، تمكنوا من استعادة زمام المبادرة جنوبي محافظة مارب وسط تراجع كبير المتمردين الحوثيين.

وذكرت المصادر لـ"المشهد اليمني"، أن الجيش والقبائل شنوا هجمات واسعة ومكثفة على مواقع المليشيا الحوثية بمنطقة الخرشة، في ميمنة مديرية الجوبة، واستعادوا عدد من المواقع فيها، وسط تراجع للمليشيا، بعد أن تكبدت عشرات القتلى والجرحى.

وأشارت المصادر إلى أن المعارك تزامنت مع استهداف مدفعية الجيش تعزيزات للمليشيا في ذات الجبهة، ما أدى إلى تدمير طقمين ومقتل جميع من كانوا على متنها

وبينت المصادر بأن المعارك امتدت إلى جبهات في وادي ذنه، عقب هجمات فاشلة للمليشيا من مواقعها في مديريتي الجوبة، التابعة لمحافظة مأرب، ومن اتجاه بني ضبيان، التابعة لمحافظة صنعاء.

وكانت قوات الجيش أحبطت عدة هجمات للمتمردين الحوثيين على جبهتي وادي حلحلان، والجفرة، وماس، في مديرية مدغل، شمالي غرب المحافظة.

وفي الجبهة الغربية من المحافظة، دارت مواجهات عنيفة بعدة مواقع في جبهتي الكسارة، والمشجح، عقب هجمات مكثفة للمليشيا.

وتزامنت المعارك مع سلسلة غارات جوية لمقاتلات التحالف استهدفت مواقع وآليات حوثية في مناطق مختلفة جنوب وغرب وشمال غربي المحافظة، كبدت المليشيا الحوثية خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

الجيش اليمني والقبائل يستعيدون زمام المبادرة جنوبي مارب وسط تراجع كبير للحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش اليمني والقبائل يستعيدون زمام المبادرة جنوبي مارب وسط تراجع كبير للحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش اليمني والقبائل يستعيدون زمام المبادرة جنوبي مارب وسط تراجع كبير للحوثيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق