مسؤول سابق في الجيش: الشرعية تستطيع خلال أيام أو ساعات الحصول على سلاح من أي دولة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال اللواء محسن خصروف، مساء الإثنين، إن سوق السلاح مفتوح في كل الدنيا، وأن الحكومة اليمنية الشرعية تستطيع خلال ايام او ساعات الحصول على سلاح من اي دولة، لدعم الجيش الوطني في شبوة ومأرب وتعز.

وأضاف مدير دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع سابقا، في تصريح تلفزيوني، أن اسواق العالم مفتوحة امام الحكومة وهي تستطيع ان تصنع المعجزات في وقت قياسي وقصير "المهم ان تصدق النوايا".

مؤكدًا أن الجميع يريد أن يرى نتائج البيان الحكومي الأخير على الأرض، وأن تنتقل الاقوال إلى أفعال، وأن يكون الهدف الاستراتيجي والتكتيكي في هذه المرحلة الراهنة هو دعم الجيش الوطني والمقاومة بصورة عاجلة ومباشرة.

وأوضح اللواء خصروف أن الجيش والمقاومة في مارب وتعز وشبوة بحاجة إلى الدعم بالذخائر والأسلحة النوعية، والمعدات الطبية والامدادات اللوجيستية.

ودعا اللواء خصروف إلى توحد كل القوى الجمهورية ضد الحوثيين وان يصدق من قالوا ان الشرعية هي البندقية وأن الغريم الأوحد لليمن واليمنيين هو الحوثي.

مسؤول سابق في الجيش: الشرعية تستطيع خلال أيام أو ساعات الحصول على سلاح من أي دولة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول سابق في الجيش: الشرعية تستطيع خلال أيام أو ساعات الحصول على سلاح من أي دولة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول سابق في الجيش: الشرعية تستطيع خلال أيام أو ساعات الحصول على سلاح من أي دولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق