نبش قبر طفلة يمنية وإخراج جثتها بعد دفنها بأيام على يد والدها .. والبحث الجنائي يكشف لغز الجريمة البشعة (صور)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لجأ البحث الجنائي في محافظة إب، لاستخراج طفلة من قبرها بعد ثلاثة أيام على دفنها، عقب شكوك حول أسباب الوفاة.

وقالت مصادر محلية، إن أحد المواطنين أقدم على دفن ابنته ‘‘علياء’’ ذات الـ 11 عامًا، يوم الجمعة الماضية، بعد إشاعة نبأ وفاتها إثر حمى دماغية.

وأشارت المصادر، إلى أنه بعد إثارة القضية من قبل الأهالي، وأقارب الطفلة، وتدخل الجهات المعنية، اتضح أنها قتلت جراء تعذيب وحشي من قبل ‘‘خالتها’’.

وأضافت المصادر أنه تم تقديم بلاغ للبحث الجنائي وإخراج الجثة من القبر يوم الأحد الماضي، ليكتشف المحققون أنها توفيت عقب تعذيبها بطريقة وحشية، وظهرت عليها ضربات في الرأس وآثار كدمات في أنحاء متفرقة من جسدها.

وتشهد محافظة إب، الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، ارتفاعًا مخيفًا في أعداد جرائم القتل والتعذيب، حيث شهدت الشهر الماضي، جريمة قتل معلم على أيدي مجهولين في مديرية بعدان، وألقي في أسفل جبل معزول بعيدًا عن أنظار الأهالي.

نبش قبر طفلة يمنية وإخراج جثتها بعد دفنها بأيام على يد والدها .. والبحث الجنائي يكشف لغز الجريمة البشعة (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نبش قبر طفلة يمنية وإخراج جثتها بعد دفنها بأيام على يد والدها .. والبحث الجنائي يكشف لغز الجريمة البشعة (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نبش قبر طفلة يمنية وإخراج جثتها بعد دفنها بأيام على يد والدها .. والبحث الجنائي يكشف لغز الجريمة البشعة (صور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق