الحوثيون يهددون القيادات العسكرية في الحكومة الشرعية في محافظات مأرب والجوف وشبوة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حذرت المليشيا الحوثية الإرهابية القيادات العسكرية في الحكومة الشرعية في اليمن باستهداف منازلهم في حال عدم استسلامهم والقبول بهم كأمر واقع .

وقالت مصادر مقربة من الحوثيين للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء أن الحوثيين حذروا القيادات العسكرية باستهداف منازلهم في محافظات مأرب والجوف وشبوة والتي تحاول المليشيا الحوثية السيطرة عليها .

وأضافت المصادر أن هذا التحذير يأتي بعد عجز هذه الصواريخ في العبور إلى المملكة العربية السعودية أغلبها قصيرة المدى - صواريخ كاتيوشا روسية - ومتوسطة من مخزون الجيش اليمني أغلبها روسية الصنع والتي سيطرت عليها المليشيا الحوثية نهاية عام 2014م وتم تحويلها للعمل محليا .

وأكدت المصادر أن الحوثيين كانوا قد دعوا عناصرهم بالسيطرة على أراضي بمحافظة مأرب من أجل إزالة العمق الإستراتيجي حتى تتمكن صواريخهم من الوصول إلى مدينة مأرب .

وقامت المليشيا الحوثية من خلال خبراء إيرانيين ومن حزب الله اللبناني بتطوير صواريخ الجيش اليمني التي سيطرت عليها المليشيا الحوثية وإعادة الجاهزية لها .

هذا وتسعى المليشيا الحوثية إلى إزالة العمق الإستراتيجي في المناطق الجنوبية من أجل وصول الصواريخ الى جميع المناطق فيها في إطار سعي المليشيا للسيطرة على اليمن وتمكين ايران من السيطرة على مضيق باب المندب بجانب مضيق هرمز والذي سيمكن طهران من أحكام سيطرتها على حركة التجارة الدولية في الشرق الأوسط .

 الحوثيون يهددون القيادات العسكرية في الحكومة الشرعية في محافظات مأرب والجوف وشبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  الحوثيون يهددون القيادات العسكرية في الحكومة الشرعية في محافظات مأرب والجوف وشبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  الحوثيون يهددون القيادات العسكرية في الحكومة الشرعية في محافظات مأرب والجوف وشبوة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق