الحوثيون يصدروا قرار بإلغاء اشتراك الكهرباء التجارية وملاك المحطات يردوا ”حبر على ورق”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن رفض ملاك المحطات التجارية - أغلبهم مستثمرين حوثيين - بإلغاء إشتراك الكهرباء التجارية واصفين القرار الحوثي بأنه "حبر على ورق" كون القرار لا يخص وزارتهم العقيمة .

وقالت مصادر بوزارة كهرباء صنعاء للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء أن القيادات الحوثية العليا في الوزارة الغير شرعية تفاجئت من رد ملاك محطات الكهرباء التجارية الرافض للتطبيق متسسببة في إحراج المليشيا أمام المواطنين والذين تفاجئوا بان رسوم الاشتراك مازال يعمل به .

وأضافت المصادر أن أغلب المستثمرين في قطاع الكهرباء التجارية من الحوثيين وخاصة من القيادات من أبناء محافظة صعدة وقيادات سلالية أخرى بعد نهبهم للمولدات التابعة لمعسكرات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة ودار الرئاسية والوزارات وغيرها من المنشآت الحكومية ومنازل كبار مسؤولي الدولة المحسوبين على "نظام صالح " وتحويلها إلى مولدات خاصة بعد نقلها إلى اماكن أخرى في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية .

وأكدت المصادر أن هؤلاء المستثمرين المتنفذين أسسوا نقابة للمستثمرين في قطاع الكهرباء التجارية والتي رفضت أيضا الغاء رسوم الاشتراك الشهري أو تخفيض أسعار الكيلو .

ودعت وزارة الكهرباء والطاقة كافة المشتركين بالمولدات الخاصة إلى الإبلاغ عن المحطات التي لم تلتزم بتنفيذ القرار الوزاري المتعلق بإلغاء الاشتراك الشهري أو رسوم الخدمات التي كانت مقرة سابقاً عبر رقم الشكاوي (8000144) الخاص بوزارة الكهرباء .

الحوثيون يصدروا قرار بإلغاء اشتراك الكهرباء التجارية وملاك المحطات يردوا ”حبر على ورق” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يصدروا قرار بإلغاء اشتراك الكهرباء التجارية وملاك المحطات يردوا ”حبر على ورق”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يصدروا قرار بإلغاء اشتراك الكهرباء التجارية وملاك المحطات يردوا ”حبر على ورق”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق