أول رواية رسمية للجريمة المروعة التي راح ضحيتها 5 من عمال ورشة لإصلاح السيارات (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

في أول رواية رسمية للجريمة التي هزت اليمن، كشفت شرطة مدينة رداع بمحافظة البيضاء، تفاصيل جريمة قتل مواطن وإصابة أربعة آخرين من قبل مسلحين على متن دراجة نارية.

وأوضحت الشرطة أن مسلحين أطلقوا الرصاص الحي على المجني عليه محمد محمد أحمد طماح الفقيه -40 عاما-، قتل على إثرها، كما أصيب كلٍ من:
1- رائد محمد احمد البصيري - 30 عاما-.
2- عايش محمد الجحوشي - 30 عاما-.
3- عبدربه عبدالله بلال الاعجم -25 عاما-.
4- عامر احمد علي حاجب -35 عاما-.

وأفادت الشرطة أنه وبعد معاينة مكان الجريمة والانتقال الى المستشفيات لمعاينة المصابين واخذ اقوالهم وأقوال شهود العيان المتواجدين في مكان الجريمة، إلى جانب مراجعة تسجيل كاميرات المراقبة، تم التعرف على هوية المتهمين، الذين لاذا بالفرار على متن دراجة نارية عقب ارتكاب الجريمة وهما:
1- المدعو مقبل محمد عبده ناصر الاحمدي.
2- المدعو رياض مقبل احمد الاحمدي.

وأشارت الشرطة إلى أنها قامت بمتابعة المتهمين وتم ضبط المدعو محمد عبده ناصر الاحمدي، والمدعو أحمد زين احمد الاحمدي، والمدعو صالح عبدربه عباد الاحمدي، والمدعو علي عباد عبدربه الاحمدي، والمدعو محمد احمد محسن الاحمدي.

مؤكدة أن أسباب الجريمة نتيجة خلاف على حساب بين المجني عليه والمتهمين، وان إجراءات المتابعة والتحري مستمرة لضبط المتهمين.

ووثق فيديو كاميرا مراقبة تفاصيل جريمة قتل مسلح يعتقد أنه حوثي، عمالاً في ورشة لإصلاح السيارات بسبب خلاف بينهما، حيث هاجم المسلح برفقة آخرين، الورشة في المدينة الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية ولاذوا بالفرار، بعد مقتل وجرح عددا من العمال.

أول رواية رسمية للجريمة المروعة التي راح ضحيتها 5 من عمال ورشة لإصلاح السيارات (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول رواية رسمية للجريمة المروعة التي راح ضحيتها 5 من عمال ورشة لإصلاح السيارات (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول رواية رسمية للجريمة المروعة التي راح ضحيتها 5 من عمال ورشة لإصلاح السيارات (فيديو).

أخبار ذات صلة

0 تعليق