في بيان شديد اللهجة.. الإمارات تدعو لاتخاذ موقفًا فوريًا وحاسمًا ضد الحوثيين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دعت دولة الإمارات العربية المتحدة، مساء الثلاثاء، المجتمع الدولي لاتخاذ موقفاً فورياً وحاسماً لوقف الهجمات التي تشنها مليشيا الحوثي الانقلابية لاستهداف المنشآت الحيوية والمدنية في السعودية.

واعربت الإمارات عن إدانتها و استنكارها الشديدين لمحاولات ميليشيا الحوثي الإرهابية استهداف المدنيين و الأعيان المدنية بطريقة ممنهجة ومتعمدة في جازان، من خلال طائرتين بدون طيار مفخختين اعترضتهما قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن.

وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية في بيان لها اليوم، أن استمرار هذه الهجمات الإرهابية لميليشيا الحوثي الإرهابية يعكس تحديها السافر للمجتمع الدولي واستخفافها بجميع القوانين والأعراف الدولية.

وحثث المجتمع الدولي على أن يتخذ موقفاً فورياً وحاسماً لوقف هذه الأعمال المتكررة، التي تستهدف المنشآت الحيوية والمدنية وأمن المملكة وإمدادات الطاقة واستقرار الاقتصاد العالمي.

في بيان شديد اللهجة.. الإمارات تدعو لاتخاذ موقفًا فوريًا وحاسمًا ضد الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في بيان شديد اللهجة.. الإمارات تدعو لاتخاذ موقفًا فوريًا وحاسمًا ضد الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في بيان شديد اللهجة.. الإمارات تدعو لاتخاذ موقفًا فوريًا وحاسمًا ضد الحوثيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق