محافظ تعز يصف المتعاقدات ب ( العاهرات) وتحرك لمقاضاته

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن وجه محافظ تعز نبيل شمسان، شتائم بذيئة ومهينة خلال لقائه مع ممثلي الموظفين المتعاقدين، اليوم الثلاثاء، في مكتبه بديوان عام المحافظة.

 

وقال مصدر محلي إن المحافظ نبيل شمسان سمح لبعض ممثلي الموظفين المتعاقدين بمقابلته، وفور طلبهم منه مساعدتهم بالتواصل مع وزارة المالية بهدف استكمال إجراءات تثبيتهم، فقد أعصابه وخرج عن طوره.

 

وأضاف المصدر: "قال نبيل شمسان إنه ليس مسؤولاً عن تثبيتهم، وقذف الموظفات المتعاقدات بوصفهن بعاهرات كان يضاجعهن مسؤول سابق .

 

واستغرب الموظفون من الموقف غير اللائق والتصرف غير المهذب للمحافظ، وتوعدوا برفع دعوى قضائية ضده بتهم قذف الموظفات داخل مكتبه وعلى مسمع جميع الحاضرين، وذلك بعد التشاور بين الموظفين وفريق قانوني.

 

يشار إلى أن هؤلاء الموظفين متعاقدون من 2010، وعددهم 300 موظف وموظفة، وتعرقل تثبيتهم بسبب ثورة 2011، وانقلاب الحوثيين، ومدرجون ضمن ميزانية 2014، كما صدرت توجيهات عليا وبرلمانية بتثبيتهم.

 

وطبقاً للموظفين، وجه رئيس الحكومة السابق أحمد عبيد بن دغر بتثبيتهم وصرف لهم مرتبات تعاقدية لعام 2018، وأجلت وزارة المالية في العاصمة عدن تثبيتهم إلى العام الجاري 2019.

 

وأشاروا إلى أن وزارة المالية لم تنفذ وعودوها هذا العام، ومحافظ تعز نبيل شمسان يرفض القيام بواجبه بتثبيتهم، كما أن هولاء المتعاقدين عاملون في الميدان رغم تسوية وضعهم ودون مقابل مادي

محافظ تعز يصف المتعاقدات ب ( العاهرات) وتحرك لمقاضاته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ تعز يصف المتعاقدات ب ( العاهرات) وتحرك لمقاضاته، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ تعز يصف المتعاقدات ب ( العاهرات) وتحرك لمقاضاته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق