السلطة المحلية في شبوة تتسلم مشروع تجهيز وتأثيث طوارئ هيئة مستشفى شبوة العام

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شبوة - سبأنت :

جرت في محافظة شبوة، اليوم، عملية تسليم وإستلام مشروع تأثيث وتجهيز قسم الطوارئ في هيئة مستشفى شبوة العام، الذي نفذته مؤسسة صلة للتنمية، وتمت عملية التسليم والاستلام تحت إشراف محافظ شبوة محمد بن عديو.

وشمل المشروع تجهيز وتأثيث غرفتي رقود للرجال والنساء وغرفة عمليات صغرى وعيادتين وغرفة للعناية المركزة بسريرين وترصيص غرفة للأشعة وتوفير المستلزمات الطبية اللازمة لعمل ونشاط قسم الطوارئ.

وأشاد المحافظ بن عديو، بجهود ودعم مؤسسة صلة للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في شبوة .. داعيا المانحين والداعمين للمساهمة في إستكمال تجهيز وتأثيث بقية مرافق ومكونات هيئة مستشفى شبوة العام الجديد.

من جانبه أشار مدير عام مكتب الصحة والسكان في شبوة الدكتور سعيد بافاضل، إلى أهمية وحيوية الدور الذي ستلعبه هيئة مستشفى شبوة العام أكان فيما يتعلق بتخفيف الضغط الكبير الذي يعاني منه حاليا مستشفى عتق العام في إستقبال الحالات المرضية أو المساهمة في الإرتقاء بوضع الخدمات الصحية في شبوة نحو الأفضل، وكذا التخفيف من معاناة انتقال المرضى إلى بعض المحافظات المجاورة للعلاج.

بدوره أكد رئيس مؤسسة صلة للتنمية علي باشماخ، حرص المؤسسة على استمرار دعمها للمشاريع الخدمية المستدامة في الجانب الصحي لتقدم خدماتها للمواطنين بأعلى مستوياتها.

حضر عملية التسليم والإستلام عميد كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة شبوة الدكتور رويس باجنف، ومدير البرامج الصحية بمؤسسة صلة الدكتور محمد باهيثم وعدد من المختصين.


السلطة المحلية في شبوة تتسلم مشروع تجهيز وتأثيث طوارئ هيئة مستشفى شبوة العام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السلطة المحلية في شبوة تتسلم مشروع تجهيز وتأثيث طوارئ هيئة مستشفى شبوة العام، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السلطة المحلية في شبوة تتسلم مشروع تجهيز وتأثيث طوارئ هيئة مستشفى شبوة العام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق