لقاء يجمع قيادة المنطقة العسكرية الاولى مع السلطة المحلية بسيئون لبحث مستجدات الاوضاع الأمنية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصاستقبل مدير عام مديرية سيئون الاستاذ محمد عوض العامري صباح اليوم بمكتبه بالإدارة المحلية اللواء الركن صالح طيمس قائد المنطقة العسكرية الاولى والرائد نزار التميمي نائب مدير الأمن والشرطة بمديرية سيئون.

وجرى في اللقاء مناقشة الجوانب الأمنية وآلية تحسين اداء ومهام الأجهزة الامنية والعسكرية لمعالجة الاختلالات الأمنية في المديرية مشيدين في الوقت نفسه بدور القيادات والوحدات العسكرية نظير جهودهم في نجاح تأمين انعقاد جلسات مجلس النواب بمدينة سيئون حاثين على الاستمرار في رفع الجاهزية واليقظة الأمنية والتصدي لكل من يحاول العبث بالأمن والاستقرار.

بعد ذلك زار قائد المنطقة العسكرية الأولى ومدير عام مديرية سيئون ونائب الأمن والشرطة بالمديرية القاعة الخاصة بالمجلس المحلي بديوان المديرية للوقوف على الأضرار الذي خلفه الالتماس الكهربائي مؤخرا في الاسبوع الماضي الأمر الذي ادى الى اندلاع حريق في اجزاء من القاعة.

وأشاد الوفد في ختام الزيارة بجهود رجال الدفاع المدني والاجهزة الأمنية في ضبط وتهيئة المكان في أثناء الحادث مثمنين جهود مدير عام مديرية سيئون في تشكيل لجنة في التحقيق في ملابسات الحادثة ومعرفة الاسباب التي ادت الى نشوب الحريق.

لقاء يجمع قيادة المنطقة العسكرية الاولى مع السلطة المحلية بسيئون لبحث مستجدات الاوضاع الأمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لقاء يجمع قيادة المنطقة العسكرية الاولى مع السلطة المحلية بسيئون لبحث مستجدات الاوضاع الأمنية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لقاء يجمع قيادة المنطقة العسكرية الاولى مع السلطة المحلية بسيئون لبحث مستجدات الاوضاع الأمنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق