مدير شركة النفط بعدن تحظى بتكريم السلطة المحلية بالشعيب وجمعية التآلف

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :كرمت السلطة المحلية في مديرية الشعيب بمحافظة الضالع اليوم الثلاثاء مدير عام شركة النفط اليمنية فرع عدن الأستاذة انتصار عبدالله العراشة.

وقدمت السلطة المحلية ممثلة   بأمين عام المجلس المحلي أ. صالح المشرقي، والعقيد/ محمد موسى عامر، شهادة تقديرية للاستاذة انتصار العراشة وذلك لدورها الفعال في تزويد محطات مديرية الشعيب بالوقود، بالإضافة إلى جهودها في استقرار سوق المشتقات النفطية.

وأشادت السلطة المحلية بمديرية الشعيب بالدور الكبير الذي تلعبه شركة النفط بعدن ومديرها العام في إيصال المشتقات النفطية لعموم المحافظات التي تقع تحت إدارتها والتخفيف على المواطنين.

من جانبها ثمنت الأستاذة إنتصار العراشة اللفتة الكريمة من السلطة المحلية بمديرية الشعيب مؤكدة أن شركة النفط بعدن بادارتها وكافة موظفيها ستبذل أقصى جهودها لدعم استقرار السوق المحلية وتوصيل المشتقات النفطية لكافة المواطنين.

وأشارت إلى ان السلطة المحلية تلعب دور كبير في دعم جهود شركة النفط مؤكدة ان الجميع شركاء في العمل لخدمة المواطن وتقديم التسهيلات لإتمام عمل الشركة.

كما كرمت جمعية التآلف الخيرية التنموية اليوم الثلاثاء مدير عام شركة النفط اليمنية فرع عدن الأستاذة إنتصار العراشة.

وقدمت الجمعية شهادة تقديرية للاستاذة إنتصار العراشة وذلك تقديرا لدعم الشركة وقيادتها للجمعية واسهامها في دعم الحفل التكريمي لأمهات الشهداء والمربيات الفاضلات التي أقامته الجمعية.

وبدورها شكرت الأستاذة إنتصار العراشة تكريمها من جانب جمعية التآلف الإجتماعية التنموية الخيرية داعية الى دعم جهود تلك الجمعيات التي تعنى بامهات الشهداء وأولادهم.

وحثت العراشة القائمين على الجمعية لبذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعمل الخيري، متمنيه لهم التوفيق في قادم أعمالهم.

مدير شركة النفط بعدن تحظى بتكريم السلطة المحلية بالشعيب وجمعية التآلف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير شركة النفط بعدن تحظى بتكريم السلطة المحلية بالشعيب وجمعية التآلف، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير شركة النفط بعدن تحظى بتكريم السلطة المحلية بالشعيب وجمعية التآلف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق