ناشط سياسي : قناة الانتقالي صرح هاني بن بريك ثلاثة وثلاثون مرة بإطلاقها ..أين هي!!

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال الناشط السياسي الجنوبي صلاح بن هرهرة بأن هاني بن بريك صرح عشرات المرات بإطلاق قناة المجلس الانتقالي وفي الأخير اكتفى بنشر فيديو بحسابه على تويتر يظهر شعار القناة فقط!! , مضيفا بأن لطفي شطارة أيضا يبشر في كل منشور له باللمسات الأخيرة لإطلاق القناة ويرفق صور الاسلاك الكهربائيةوشاشات بلازما..

مضيفا بأن قناة المجلس الانتقالي تذكره بمسلسل غوار الطوشي في مسلسل (عودة غوار) الذي كانوا يسألوه أهل الحارة عن اي شيء ويقول لهم ستأتي مع العفش وآخر شيء لم يأتي ولا غيره عند انتهاء المسلسل .

وتابع بن هرهرة في منشور على صفحته بالفيسبوك بأنه إذا فشلت قيادة الانتقالي بافتتاح قناة المجلس فليتكلموا بصراحة, مشيرا إلى أنه سيتوسط لهم عند عبدالملك الحوثي كي يسلفهم قناة من القنوات التي أخذها وسيطر عليها كالقنوات الحكومية وقناة المؤتمر وستكون كعربون صداقة بينهم وبين الحوثي الذي قد يكون اكرم من التحالف العربي ....

يشار إلى أن الشيخ هاني بن بريك غرد قبل أسابيع مطالبا أنصار الانتقالي التابع للإمارات بربط الأحزمة في إشارة منه إلى إطلاق قناة المجلس الانتقالي وبعد مرور عدة أيام اكتفى بنشر ثلاثة مقاطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تتضمن شعار القناة وموسيقى تتر مقدمة نشرة الأخبار !!

الجدير ذكره أن بعض النشطاء والإعلاميين الجنوبيين أشاروا إلى أن التحالف العربي منع وعرقل إطلاق قناة المجلس الانتقالي دون إبداء أو توضيح الأسباب التي أدت إلى ذلك.
 

ناشط سياسي : قناة الانتقالي صرح هاني بن بريك ثلاثة وثلاثون مرة بإطلاقها ..أين هي!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناشط سياسي : قناة الانتقالي صرح هاني بن بريك ثلاثة وثلاثون مرة بإطلاقها ..أين هي!!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناشط سياسي : قناة الانتقالي صرح هاني بن بريك ثلاثة وثلاثون مرة بإطلاقها ..أين هي!!.

إخترنا لك

0 تعليق