الجيش اليمني بحضرموت يعلن الاستنفار العسكري وسط تقدم الحوثيين في مارب وشبوة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن الجيش اليمني بمحافظة حضرموت، اليوم الاربعاء، الاستنفار العسكري وسط تقدم المتمردين الحوثيين في محافظتي مارب وشبوة، خلال الايام الماضية، مع استمرار التعزيزات المتبادلة.

وذكر المكتب الاعلامي لمحافظ المحافظة اللواء فرج سالمين البحسني، بأن اجتماعا موسعا عقد اليوم ضم قادة الشعب والوحدات العسكرية والامنية، وعددا من مديري المديريات، لاستنفار الجهود وتوحيد الصف الحضرمي للتصدي لأي مخاطر تحاول إقلاق السكينة العامة في المحافظة.

وأكد البحسني ضرورة استنفار كافة الجهود وتوجيهها لمواجهة العدو الغاشم؛ في إشارة الى مليشيا الحوثي.

و حث البحسني كافة القادة العسكريين والأمنيين على رفع الجاهزية القتالية وأن يكونوا على أهبّة الاستعداد للتصدي لأي تهديدات تحاول زعزعة الأمن والاستقرار، وأن يكونوا على قدرٍ عالٍ لحماية وتأمين المناطق التي تقع في نطاق حمايتهم.

وأشار البحسني إلى أن الموقف العام الذي تمر به حضرموت يتطلب إشراك كافة فئات المجتمع في الملف الأمني، نتيجة للموقف السياسي والعسكري الذي طرأ مؤخرًا وتقدّم مليشيا الحوثي في بعض الجبهات خصوصا مأرب وشبوة.

وشدد البحسني على أن المليشيا الانقلابية ستنكسر بإذن الله عندما تتقدّم بأي خطوة باتجاه حضرموت.

وأعرب عن أمله أيضا بأن المقاتلين الذين يقفون في الخطوط الامامية على قدر كبير من الاستعداد والوطنية، وسيكسرون هجوم الحوثي ويتقدمون في جبهات مأرب وشبوة.

يأتي ذلك في ظل تأكيدات على أن محافظات مارب وشبوة وحضرموت، تعد مثلث القوة بالنسبة للحكومة اليمنية المعترف بها، لما تتمتع به من حقول نفطية.

الجيش اليمني بحضرموت يعلن الاستنفار العسكري وسط تقدم الحوثيين في مارب وشبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش اليمني بحضرموت يعلن الاستنفار العسكري وسط تقدم الحوثيين في مارب وشبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش اليمني بحضرموت يعلن الاستنفار العسكري وسط تقدم الحوثيين في مارب وشبوة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق