”طعيمان” يحدد مشكلته الحقيقية ويوجه رسالة إلى الناقمين على ”طارق صالح” و”الاصلاح” وسط أكبر معركة في مارب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

وجه دبلوماسي يمني، اليوم الاربعاء، رسالة إلى الناقمين على العميد الركن طارق صالح، وحزب التجمع اليمني للإصلاح، محددا طبيعة المشكلة الحقيقية، وسط أكبر معركة تدور رحاها بين الجيش اليمني والقبائل والمتمردين الحوثيين في جبهات مارب.

وقال القنصل اليمني السابق في سفارة اليمن بواشنطن، نايف طعيمان، في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، إنه "ليس لديه مشكلة مع الشرعية وانتقاد الاداء حق قانوني ، وليس لديه مشكلة مع طارق بل على العكس يرى فيه عنصر مهم في سبيل استعادة الدولة، و ليس لديه مشكلة مع الانتقالي فان بقيت الوحدة نبقى إخوة وإن تم الانفصال نبقى اشقاء ، وليس لديه مشكلة مع التحالف العربي، بل إن المشكلة الحقيقية الحوثي ثم الحوثي".

وأضاف في كلمة أخيرة الى الناقمين على الاصلاح أو على طارق بقوله :اختلفوا مع الاصلاح أو طارق كيف ما شئتم وليبلغ الاختلاف حد القتال بينكم، إلا أن كل منكم لن يبلغ الانتقام منه إن أمكن له الامر ١٠٪ مما ينتظركم على يد الحوثي، اذا ما ظننتم ببعضكم السوء !".

وتابع: أنتم الان أمام مفترق الطرق فتوحدوا.

وأردف: الحرب في اليمن ليست مجرد حرب لعودة السلالة بل هي حرب طائفية يقودها التيار الديني الشيعي الاثناعشري ، ولا أدري ما سبب تهربنا من الحديث حول هذا الامر .

وقال: لو أمكن للحوثي السيطرة على اليمن لرأينا تطهير طائفي كما يقوم به الحشد الشعبي في العراق .

وأكد قائلا: لا تزال الكرة في ملعبنا وملعب التحالف !

ونوه بقوله: من يظن منكم أنه بحياده سوف ينجو من شر الحوثي اذا ما أمكن فهو واهم ولن يمنحه شيء من ما يعتقده بل على العكس سوف يعاقبه أيضا على حياده ولماذا لم يكن في صفه ، وراجعوا تاريخ الحركات الشيعية المسلحة وستدركون ما أعني.

يأتي ذلك بعد أن سخر طعيمان من مواقف الحكومة اليمنية الشرعية، تجاه جرائم ومعارك مليشيا الحوثي، في مختلف المحافظات اليمنية.

”طعيمان” يحدد مشكلته الحقيقية ويوجه رسالة إلى الناقمين على ”طارق صالح” و”الاصلاح” وسط أكبر معركة في مارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”طعيمان” يحدد مشكلته الحقيقية ويوجه رسالة إلى الناقمين على ”طارق صالح” و”الاصلاح” وسط أكبر معركة في مارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”طعيمان” يحدد مشكلته الحقيقية ويوجه رسالة إلى الناقمين على ”طارق صالح” و”الاصلاح” وسط أكبر معركة في مارب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق