الحوثيون يحتجزون اقارب قياديين تابعين لهم لتهدئة الرأي العام بعد مقتل وإصابة أربعة اشخاص في ورشة برداع

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن القت مليشيا الحوثي القبض على عدد من أقارب قياديين بصفوفهم اقدما على قتل وإصابة أربعة أشخاص في مديرية رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن .

وقالت مصادر أمنية لـ"المشهد اليمني " أن الحوثيين قاموا بإصدار أوامر لإدارة الأمن في مديرية رداع بسرعة القبض على عدد من اقارب المتهمين في جريمة قتل وإصابة أربعة مواطنين في "رداع" بعد فرار المتهمين لتهدئة الرأي العام في المنطقة بعد تزايد السخط الشعبي على الحوثيين بعد تداول مقطع فيديو يوثق الجريمة الحوثية .

وأكدت المصادر أن الحوثيين القوا القبض على عدد من أقارب المتهمين وهم : محمد ناصر الاحمدي، وأحمد زين الاحمدي، وصالح عبدربه الاحمدي ، وعلي عباد الاحمدي، ومحمد محسن الاحمدي .

وأقدم المتهمين في جريمة القتل وهم : مقبل محمد عبده ناصر الاحمدي و رياض مقبل احمد الاحمدي وهما من القيادات بصفوف المليشيا الحوثية على إطلاق النار على المجني عليه محمد طماح الفقيه وأصيب في إطلاق النار ايضا كلا من : رائد محمد احمد البصيري .

و عايش محمد الجحوشي و عبدربه عبدالله بلال الاعجم و عامر احمد علي حاجب .

ووثقت كاميرات المراقبة التابعة لإحدى الورشات بمنطقة رداع عملية القتل والتي أعقبها فرار القياديين بالمليشيا الحوثية على متن دراجة نارية " متر" بعد ارتكاب الجريمة وتم تداول المقطع المرئي " الفديو " على نطاق واسع مما وضع حد لتلاعب المليشيا الحوثية بالجريمة كغيرها من الجرائم التي ترتكبها المليشيا ضد المواطنين وتقوم بتمييعها والتي كان آخرها مقتل الرياشي في نقطة حوثية ومقتل المطري وغيرها من الجرائم الحوثية .

 الحوثيون يحتجزون اقارب قياديين تابعين لهم لتهدئة الرأي العام بعد مقتل وإصابة أربعة اشخاص في ورشة برداع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  الحوثيون يحتجزون اقارب قياديين تابعين لهم لتهدئة الرأي العام بعد مقتل وإصابة أربعة اشخاص في ورشة برداع، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  الحوثيون يحتجزون اقارب قياديين تابعين لهم لتهدئة الرأي العام بعد مقتل وإصابة أربعة اشخاص في ورشة برداع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق