تعرف على أسعار المشتقات النفطية والغاز المنزلي وفوارق الأسعار في محافظات سيطرة الحكومة و الحوثيين؟

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تشهد مناطق سيطرة الحوثيين ارتفاعاً كبيرا لأسعار المشتقات النفطية ومادة الغاز المنزلي، مع افتعال مشكلة انعدام وجود قبيل حلول شهر رمضان المبارك.

وبحسب تقارير استقصائية فإن محافظات سيطرة الحوثيين ترتفع فيها أسعار المشتقات النفطية بنسبة تفوق الضعف عنها في محافظات سيطرة الحكومة الشرعية.

ووفق دارسة أجرتها مؤسسة الأحقاف للتقييم والدراسات الانسانية وفقا للنشرة الشهرية الممولة من ائتلاف الخير للإغاثة الانسانية مراقبة حالة الأسعار خلال شهر ابريل الذي امتاز بالتراجع البسيط حتى يوم 25 ابريل مقارنة بشهر مارس، فإن محافظة حجة الخاضعة للحوثيين سجلت أعلى معدل ارتفاع للأسعار، فيما كانت أقل أسعار في محافظة مأرب.

وبلغ متوسط سعر الغاز المنزلي في العشر المحافظات التي شملها التقرير 3480 ريال يمني وسجلت محافظة حجة أعلى متوسط سعر للغاز المنزلي بقيمة 6885 فيما سجلت محافظة مأرب أقل متوسط سعر بقيمة 1515 ريال ، فيما بلغ معدل تراجع مادة الديزل ( دبة 20 لتر ) 9% بمتوسط سعر 7435 ريال يمني وسجلت محافظة حجة أيضا أعلى متوسط سعر بقيمة 10715بينما سجلت مأرب أقل متوسط سعر بقيمة 3200 ريال وبلغ متوسط سعر مادة البترول ( دبة 20 لتر ) 7735 ريال سجلت محافظة حجة أعلى متوسط سعر بقيمة 15150 ريال بينما سجلت محافظة مأرب أقل متوسط سعر بقيمة 3500 ريال.
 

تعرف على أسعار المشتقات النفطية والغاز المنزلي وفوارق الأسعار في محافظات سيطرة الحكومة و الحوثيين؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على أسعار المشتقات النفطية والغاز المنزلي وفوارق الأسعار في محافظات سيطرة الحكومة و الحوثيين؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على أسعار المشتقات النفطية والغاز المنزلي وفوارق الأسعار في محافظات سيطرة الحكومة و الحوثيين؟.

0 تعليق