الارشيف / اخبار اليمن

الرئيس هادي يخرج من مربع الصمت ويصدر توجيهات حاسمة للجيش بشأن معركة مأرب

اخبار من اليمن وجّه الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، اليوم الخميس، السلطات المحلية بمحافظة مأرب والجيش الوطني والمقاومة الشعبية، برص الصفوف، لمواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه الرئيس هادي مع محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، واطلع خلاله على مستجدات الأوضاع في المحافظة وسير المعارك في الجبهات.

وأشاد الرئيس هادي ببطولات الجيش الوطني وبسالة المقاومة الشعبية وأبناء مأرب في مواجهة الخطر الإمامي والكهنوتي.

وأكد رئيس الجمهورية على ضرورة على رص الصفوف، لمواجهة قوى التمرد الذي يهدد الهوية اليمنية والنظام الجمهوري.

وثمن عالياً صمود واستبسال أبناء مأرب الشرفاء في وجه مليشيا الحوثي المدعومة من ايران، محيياً التضحيات التي قدمها ويقدمها الابطال في المؤسسة العسكرية والأمنية ورجال القبائل والمقاومة الشعبية في مختلف المواقع والجبهات، والوقوف بثبات وبسالة في الدفاع عن النظام الجمهوري وعزة وكرامة أبناء اليمن في مواجهة المليشيات الحوثية الإيرانية.

وأكد الرئيس هادي أن مأرب ستنتصر بعون الله ومعها سينتصر المشروع الوطني الكبير.. مؤكداً أن الوقت يقتضي تلاحماً وطنياً متجاوزاً كل الاعتبارات ولكافة القوى الوطنية من أجل دحر المشروع الإيراني واستعادة الدولة وإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية وذلك كتعبير للوفاء لتضحيات ومآثر شهداء وأبطال ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة، التي ستظل محطة فارقة في التاريخ اليمني بعد عصور من التخلف والجهل والمرض التي جسدتها الإمامة بأقبح صورة، رغم ما تتعرض له من محاولات تجريف قيمها وإنجازاتها.

كما ثمن الدور الفاعل لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات.

من جانبه قدم محافظ مارب لرئيس الجمهورية تقريراً عن مجريات الأوضاع في المحافظة في مختلف المجالات العسكرية والمدنية.. مؤكداً تماسك الجميع في مواجهة بقايا الإمامة والمشروع الإيراني في اليمن.

وأشار العرادة إلى المعنويات العالية لأبناء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.. مشيداً بشجاعة وصمود أبناء مأرب الذين يضحون بأرواحهم انتصاراً لكرامتهم والنظام الجمهوري.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الرئيس هادي يخرج من مربع الصمت ويصدر توجيهات حاسمة للجيش بشأن معركة مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس هادي يخرج من مربع الصمت ويصدر توجيهات حاسمة للجيش بشأن معركة مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس هادي يخرج من مربع الصمت ويصدر توجيهات حاسمة للجيش بشأن معركة مأرب.

قد تقرأ أيضا