( كاك بنك ) يقيم دورة تدريبية بعدن حول مكافحة غسيل الاموال وتمويل الإرهاب

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن – سبأنت

نظم بنك التسليف التعاوني الزراعي ( كاك بنك ) في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم ، دورة تدريبية لموظفي فروع البنك حول مكافحة غسيل الاموال وتمويل الارهاب.

وأشاد وكيل البنك المركزي المساعد لقطاع الرقابة على البنوك منصور راجح، بأهمية الدور المصرفي الذي يشكله كاك بنك كأحد أبرز البنوك التي يعتمد عليها البنك المركزي في جهوده لإعادة استقرار الصرف وإعادة الدورة المالية من السوق السوداء إلى البنوك بفعل ما يمتلكه من حصة سوقية كبيرة وجمهور واسع .. مشيرا إلى حرص البنك المركزي على دعم وتعزيز جهود البنوك وعودة فاعلية العمل المصرفي.

من جانبه اشار الرئيس التنفيذي لكاك بنك حاشد الهمداني، الى أن الحكومة الشرعية حريصة على إعادة تفعيل النشاط المصرفي للبنك الحكومي وتفعيل كل الخدمات لغرض خدمة المجتمع وتحقيق الرضى للعميل وتجنيب البنك اي مخاطر تؤثر على سير عمله وحيادته من اي صراع قائم .. مؤكدا قرب الانتهاء من إنشاء إدارة عامة مصغره للبنك في العاصمة المؤقتة عدن وفقا لمتطلبات المرحلة الحالية، واطار حرص الدولة على ضمان حماية أموال البنك والحفاظ على مقدراته وإنهاء أي ممارسات دخيلة او مضرة بمستقبل عمله كمؤسسة مصرفية حكومية رائدة تخدم الجميع أبناء الوطن.

وأكد الهمداني، انه تم تفعيل حسابات البنك في المملكة العربية السعودية والتحويلات للمغتربين، وسوف يتم تدشين خدمة ارسال واستقبال الحوالات من المملكة خلال الفترة القادمة بتحويلات المغتربين بدول الخليج ، وإعادة تفعيل الحسابات والاعتمادات المستندية عبر البنك المركزي اليمني.

واوضح الهمداني ، ان القيادة السياسية والبنك المركزي يحرصوا على وحدة كاك بنك ورفض أي مساع لتقسيمه أو الإضرار بمصادر تمويله ومكانته وحصته السوقية الأكبر وتكامل شبكة فروعه ومكاتبه الأوسع في عموم البلاد، والاهتمام بتأهيل وتحسين أوضاع الموظفين والكوادر النوعيه والمميزة في البنك لاستعادة فاعلية نشاط البنك بالشكل المطلوب .

( كاك بنك ) يقيم دورة تدريبية بعدن حول مكافحة غسيل الاموال وتمويل الإرهاب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ( كاك بنك ) يقيم دورة تدريبية بعدن حول مكافحة غسيل الاموال وتمويل الإرهاب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ( كاك بنك ) يقيم دورة تدريبية بعدن حول مكافحة غسيل الاموال وتمويل الإرهاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق