حصل على ترخيص بفتح مكتبه بروسيا ..الانتقالي يشارك الشعب الروسي احتفالاته بالنصر على الفاشية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :: من أمين الشعيبي

شارك المجلس الانتقالي الجنوبي الشعب الروسي صباح اليوم الأربعاء احتفالات بلادهم بعيد النصر على الفاشية الألمانية في الحرب العالمية الثانية المتزامنة مع عيد العمال العالمي.
ورفعت في التظاهرة الاحتفالية الروسية اعلام دولة الجنوب وصور الرئيس اللواء عيدروس الزبيدي المجلس الانتقالي الجنوبي وشعار المجلس وسط حضور العديد من القيادات الروسية الكبيرة وممثلي المجلس الانتقالي في روسيا وعدد من ابناء الجنوب المقيمين في روسيا الى جانب الآلاف من المواطنين والعمال الروس.
ترافق ذلك مع استلام الدكتور علي الزامكي ممثل دائرة العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في روسيا الاتحادية ودول البلقان لرسالة رسمية من وزارة العدل الروسية أبلغته فيها بالموافقة على منح التصريح الرسمي الكامل للمكتب التمثيلي للمجلس الانتقالي الجنوبي في جمهورية روسيا الاتحادية.

حصل على ترخيص بفتح مكتبه بروسيا ..الانتقالي يشارك الشعب الروسي احتفالاته بالنصر على الفاشية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حصل على ترخيص بفتح مكتبه بروسيا ..الانتقالي يشارك الشعب الروسي احتفالاته بالنصر على الفاشية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حصل على ترخيص بفتح مكتبه بروسيا ..الانتقالي يشارك الشعب الروسي احتفالاته بالنصر على الفاشية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق