الارشيف / اخبار اليمن

تدخل قوي ومباشر لقوات التحالف في المعارك التي يخوضها الجيش ضد الحوثيين

اخبار من اليمن كثفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، ضرباتها الجوبة، خلال الساعات الماضية، على مواقع مليشيا الحوثي في محافظة مأرب، كما استهدفت بغارات أخرى مواقع عسكرية وتجمعات للمليشيات في محافظتي صعدة والجوف.

وقالت مصادر ميدانية، إن طيران التحالف استهدف تعزيزات عسكرية كانت في طريقها إلى ومأرب، وتمكن من إحراق عدد من الآليات العسكرية المليشيات بمن على متنها من المقاتلين الحوثيين.

وبحسب المصادر، فإن طيران التحالف نفذ أكثر من ثلاثين غارة جوية على مواقع عسكرية وتجمعات للمليشيات الحوثية في مديريتي الجوبة وصرواح، بالتزامن مع احتدام المعارك بين قوات الجيش الوطني والمليشيات في مختلف الجبهات.

وفي محافظة الجوف، استهدف طيران التحالف تجمعا للمليشيات الحوثية في منطقة المزاريق، بمديرية خب والشعف، كما استهدفت بغارات أخرى تحركات عسكرية للمليشيات في جبهة الشريط الحدودي بمحافظة صعدة.

‏‏وأعلن التحالف، في وقت سابق، تنفيذ (29) عملية استهداف لآليات وعناصر المليشيا الحوثية بالبيضاء وصرواح والجوف خلال الساعات الـ 24 الماضية.

‏‎وأوضح التحالف، أن عمليات الاستهداف شملت تدمير (16) من الآليات العسكرية، والقضاء على (126) عنصراً إرهابيًا.

وأكد التحالف العربي الذي تقوده السعودية لدعم الشرعية في اليمن، الاستمرار ‏في تقديم الدعم والإسناد للجيش الوطني اليمني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تدخل قوي ومباشر لقوات التحالف في المعارك التي يخوضها الجيش ضد الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدخل قوي ومباشر لقوات التحالف في المعارك التي يخوضها الجيش ضد الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدخل قوي ومباشر لقوات التحالف في المعارك التي يخوضها الجيش ضد الحوثيين.

قد تقرأ أيضا