انقلاب مسار المعركة رأسا على عقب بمأرب..انتصارات كبيرة للجيش واستعادة مناطق إستراتيجية بالجوبة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن انقلب مسار المعركة رأسا على عقب، حيث تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية من استعادة زمام المبادرة في الجبهات الجنوبية بمحافظة مأرب، وحققت انتصارات كبيرة وسط تراجع وانهيار متسارع لمليشيا الحوثي الانقلابية.

‏‎وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من استعادة السيطرة الكاملة على منطقة العمود بمديرية الجوبة جنوبي مأرب.

وبحسب المصادر فإن قوات الجيش واصلت تقدمها بعد دحر مليشيا الحوثي الانقلابية من منطقة العمود، إلى منطقة "الميزان" باتجاه "يعره" في مديرية ‎الجوبة.

‏وأكد المركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية دحرت مليشيا الحوثي الإيرانية من عدّة مناطق جنوب مارب.

وبحسب المركز الإعلامي، فإن قوات الجيش دحرت المليشيات من عدة مناطق، بعد هجوم عنيف ألحق بالمليشيات الحوثية خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وتأتي هذه التطورات، بعد وصول تعزيزات كبيرة للقوات الحكومية إلى محافظة مأرب، من المحافظات المحررة جنوب وشرق اليمن.

انقلاب مسار المعركة رأسا على عقب بمأرب..انتصارات كبيرة للجيش واستعادة مناطق إستراتيجية بالجوبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انقلاب مسار المعركة رأسا على عقب بمأرب..انتصارات كبيرة للجيش واستعادة مناطق إستراتيجية بالجوبة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انقلاب مسار المعركة رأسا على عقب بمأرب..انتصارات كبيرة للجيش واستعادة مناطق إستراتيجية بالجوبة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق