"الراعي" يقلد "المشاط" رتبة مشير و"ياسين" يستعيد شريط الذكريات مع خلفه في البرلمان

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :عبر السفير د.ياسين سعيد نعمان عن امتعاضه من قيام اللواء يحي الراعي بصفته رئيسا لبرلمان الانقلاب بمنح مايسمى برئيس المجلس السياسي مهدي المشاط رتبة "مشير" وهو أبرز القيادات الحوثية ممن تلطخت ايديهم بدم علي عبدالله صالح بحسب تعبيره.

واستعاد ياسين شريط ذكريات خلال عهده لرئاسة اول برلمان لدولة الوحدة وقال : بطبيعتي لا أتحدث عن الافراد ، لكن ما سأقوله الان هو جزء من تاريخ ، فقد اتصل بي ذات يوم عام ١٩٩٢ مباشرة بعد انتهاء إحدى جلسات مجلس النواب الرئيس السابق علي عبد الله صالح يعاتبني على أنني لم أعط الكلمة لعضو المجلس يومها الاستاذ يحيى الراعي بعد مشادة حدثت معه .

وتابع ياسين ذكرياته : لم أعلق على حديث الرئيس صالح يومها . لكن هذا الإتصال جعلني أشعر بحجم الرعاية التي كان يعطيها صالح ليحيى الراعي ، وهو ما أثبتته الأيام بعد ذلك على نحو جعل الراعي في الصف الأول بين رجالات الحكم ..تذكرت ذلك يوم أمس وهو يقلد المشاط ، أحد الذين تلطخت أيديهم بدم صالح ، رتبة مشير في القوات المسلحة .

واعتبر ياسين في سياق منشور على منصته بالتواصل الاجتماعي منح المشاط الرتبة ذي دلالات لا تخفى وقال : ولما كان الراعي ذي صفة في مسرحية التقليد تلك ، لكن الاخراج على ذلك النحو وعلى يد أبرز رجال الرئيس صالح لها دلالات لا تخفى . ولا أعتقد أن الاخ يحيى الراعي يجهلها ، ولا شك أن التاريخ سيتوقف أمام كثير من الأدوار المشابهة.
وختم ياسين منشوره : لا بد من الاشارة هنا إلى أنني أحترم الاخ يحيى الراعي ولا أقصد الاساءة إليه.

"الراعي" يقلد "المشاط" رتبة مشير و"ياسين" يستعيد شريط الذكريات مع خلفه في البرلمان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "الراعي" يقلد "المشاط" رتبة مشير و"ياسين" يستعيد شريط الذكريات مع خلفه في البرلمان، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "الراعي" يقلد "المشاط" رتبة مشير و"ياسين" يستعيد شريط الذكريات مع خلفه في البرلمان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق