الارشيف / اخبار اليمن

هجوم معاكس يقلب موازين المعارك في الجوبة .. ووصول الاشتباكات إلى الخط الإسفلتي لمدينة مارب

اخبار من اليمن كسرت قوات الجيش الوطني والقبائل، محاولة المليشيات الحوثية للسيطرة على مواقع جديدة في محافظة مأرب.

وقالت مصادر ميدانية إن قوات الجيش الوطني والقبائل، تمكنت، اليوم السبت، من كسر هجمات مليشيا الحوثي في جبهة الجوبة، جنوب مأرب واسترداد مواقع جديدة من قبضة المتمردين.

وأشارت المصادر إلى أن المعارك العنيفة مازالت متواصلة، بعد أن تمكنت قوات الجيش من استعادة معسكر أم ريش جوار عقبة ملعاء، التي تفصل مديرية حريب عن مديرية الجوبة.

وأكدت المصادر أن قوات الجيش شنت هجومًا معاكسًا، أسفر عن تأمين ما بعد قرية العمود، والخط الإسفلتي الواصل من مديرية الجوبة إلى مدينة مارب، بنحو 3 كيلومترات، نحو قرية يعرة، خلال الساعات الماضية.


يأتي ذلك في ظل استمرار المعارك في جبهات صرواح، ووادي ذنة، جنوبي محافظة مارب، كسرت خلالها قوات الجيش، كافة هجمات المليشيات الحوثية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هجوم معاكس يقلب موازين المعارك في الجوبة .. ووصول الاشتباكات إلى الخط الإسفلتي لمدينة مارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هجوم معاكس يقلب موازين المعارك في الجوبة .. ووصول الاشتباكات إلى الخط الإسفلتي لمدينة مارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هجوم معاكس يقلب موازين المعارك في الجوبة .. ووصول الاشتباكات إلى الخط الإسفلتي لمدينة مارب.

قد تقرأ أيضا