عدن.. نقابة المتقاعدين تعتزم تنفيذ وقفة احتجاجية أمام مقر التأمينات والمعاشات

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاص:
تعتزم نقابة المتقاعدين المدنيين الجنوبيين تنفيذ وقفه احتجاجية أمام مقر الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات في حالة عدم الإسراع في تنفيذ قضايا المتقاعدين بما خرجت به اللجنة التشكيلية من الخدمة المدنية والتأمينات ووزارة المالية والهيئة العامة للتأمينات و المعاشات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لنقابة المتقاعدين صباح أمس الثلاثاء 30 ابريل 2019 ووقف الاجتماع أمام ما أنجز من ألخطة العامة للنقابة وناقش كافة القضايا التي تنتصب أمام النقابة العامة وفي طليعتها قضايا المتقاعدين

وفي تصريح خاص لـ"عدن تايم" قال الأخ عمر العفاري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام التأسيسي للنقابة العامة للمتقاعدين الجنوبيين " كل الجهود توضب في إطار الإعداد والتحضير لانعقاد المؤتمر العام التأسيسي للنقابة العامة لكننا في هضم هذه التحضيرات لن ننسي متابعة قضايا المتقاعدين لما لها من أهمية في نشاطنا النقابي لليومي ".

وتم في الاجتماع التأكيد على أهمية متابعتها عبر كل الوسائل المتاحة والجلوس مع كافة الجهات ذات العلاقة منها وزارة الخدمة المدنية وللهيئة العامة للتأمينات و المعاشات والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

عدن.. نقابة المتقاعدين تعتزم تنفيذ وقفة احتجاجية أمام مقر التأمينات والمعاشات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عدن.. نقابة المتقاعدين تعتزم تنفيذ وقفة احتجاجية أمام مقر التأمينات والمعاشات، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عدن.. نقابة المتقاعدين تعتزم تنفيذ وقفة احتجاجية أمام مقر التأمينات والمعاشات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق