بحث تعزيز التعاون بين اليمن وبروناي بمجال التعليم

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بروناي - سبأنت :
بحث سفير اليمن غير المقيم لدى سلطنة بروناي الدكتور عبدالغني الشميري، اليوم، مع وزير التعليم في سلطنة بروناي داتو حمزة سليمان، سُبل تعزيز العلاقات والتعاون بين البلدين الشقيقين في مجال التعليم.

وأكد السفير الشميري، إيلاء الحكومة الشرعية قطاع التعليم جُل الاهتمام في ظل معركة استكمال استعادة الدولة والسلطة الشرعية من ميليشيا جماعة الحوثي الانقلابية، وثمن دعم سلطنة بروناي لليمن، كما أكد حرص اليمن على تعزيز التعاون مع سلطنة بروناي في مختلف المجالات.

ودعا الشميري، وزارة التعليم في بروناي إلى استئناف برامج التعاون التعليمي والثقافي بين البلدين، خاصة المنح الدراسية الجامعية والمنح المقدمة في مجال الدراسات العليا وزيادتها، وأشار إلى الرعاية الكاملة التي يحظى بها طلاب بروناي الدارسين للعلوم الشرعية في حضرموت.

من جانبه أكد الوزير حمزة سليمان، أهمية تعزيز العلاقات المشتركة بين البلدين الشقيقين بمختلف المجالات خاصة في مجال التعليم، ولفت إلى أنه سيتم متابعة ملف استئناف المنح الدراسية للطلاب اليمنيين في بروناي دار السلام.

وثمن الاهتمام والرعاية المقدمة لطلاب بروناي الدارسين في اليمن، متمنياً خروج اليمن من أزمته والظروف الصعبة الراهنة، وأبدى تفاؤله بتوسيع التعاون بين البلدين في المستقبل القريب.

حضر اللقاء نائب سفير اليمن في بروناي الوزير المفوض محمد علي النجار.

بحث تعزيز التعاون بين اليمن وبروناي بمجال التعليم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بحث تعزيز التعاون بين اليمن وبروناي بمجال التعليم، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بحث تعزيز التعاون بين اليمن وبروناي بمجال التعليم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق