صالح يبشر بتحول كبير في المعركة ضد مليشيا الحوثي خلال الساعات القادمة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال اللواء الركن علي مقبل صالح  محافظ محافظة الضالع وقائد المحور أن الساعات القادمة ستشهد تحولا كبيرا في المعركة ضد مليشيا الحوثي.

وأوضح مصدر محلي في تصريح الى "المشهد اليمني" أنه حدث تسلل لمجاميع من مليشيا الحوثي عبر حمر وهجار وشليل كالقطيع من الاغنام حسب الخطة التي كانت  مرسومه لديهم بان عملية التسلل ستوصلهم الى قعطبة وستربك قوات الجيش اليمني في الفاخر.

واشار المصدر الى أن طقم واحد يتبع قوات الحزام الامني بالمحافظة كان في انتظارهم بحمر واستقبلهم استقبالا يليق بهم خلال دقيقتين فقط  أحرقوا ثلاثة اطقم لمليشيا الحوثي بجميع من كان على متنها.

ونوه المصدر باستمرارية القتال العنيف، منذ ساعات الصباح الأولى، وسقوط العشرات من مليشيا الحوثي تركت جثثهم في المواقع التي فروا منها عصر  اليوم الأربعاء في أطراف حمر.

وحررت قوات المقاومة المشتركة والجنوبية قرية المكاشله وأسرت عشرات الحوثيين عند أطراف قرى حمر ودارت المواجهات العنيفة إلى شليل وهجار، وكانت المعارك طوقت الفاخر أمس الثلاثاء، كما وقعت مقتلة كبيرة للمليشيا على أطراف مناطق حمر وشخب عقب أن تسللت مجاميع وكسرت المقاومة زحفا باتجاه المنطقة.

صالح يبشر بتحول كبير في المعركة ضد مليشيا الحوثي خلال الساعات القادمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صالح يبشر بتحول كبير في المعركة ضد مليشيا الحوثي خلال الساعات القادمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صالح يبشر بتحول كبير في المعركة ضد مليشيا الحوثي خلال الساعات القادمة.

إخترنا لك

0 تعليق