جمعية المعاقين حركياً تكرم أعضاءها الدارسين في المهرة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المهرة - سبأنت :
كرمت جمعية المعاقين حركياً بمحافظة المهرة، اليوم، أعضاءها الملتحقين بالدراسة في المدارس الأساسية والثانوية بمختلف مدارس المهرة.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته الجمعية، اليوم، بمشاركة ودعم السلطة المحلية ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وإدارة تنمية المرأة ودائرة الشباب والمرأة بالمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى ومبادرة روافد وبعض منظمات المجتمع المدني.

وأكد وكيل محافظة المهرة صالح بن عليان، إيلاء قيادة السلطة المحلية بالمهرة ممثلة بالمحافظ راجح باكريت وأمين عام المجلس المحلي ووكلاء المحافظة، جُل الاهتمام والرعاية بشريحة المعاقين حركياً وجميع ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشاد الوكيل بن عليان، بسعي وجدارة الكثير من المعاقين جسدياً لإثبات وجودهم الفاعل في المجتمع ومنهم رئيس جمعية المعاقين حركياً الشاعر الكبير سالم بلحاف المعروف بالعكاز الطائر، وغيره من الطلاب المتفوقين المتفوقين في التحصيل العلمي على كثير من أقرانهم الذين ينعمون بالصحة الجسدية.

من جانبه ثمن رئيس الجمعية سالم بلحاف، اهتمام قيادة السلطة المحلية في محافظة المهرة بشريحة المعاقين ودعم أنشطتهم ومساندتهم لإثبات وجودهم في المجتمع والمساهمة في رسم الابتسامة على وجوههم.

تخلل الحفل تقديم منتسبو جمعية المعاقين حركياً، فقرات إنشادية وبرامج إبداعية أبهرت الجميع بأدائها الجميل ورسالتها الهادفة التي أكدت بأن الإعاقة الجسدية لن تقف حاجزاً أمام الإبداع والتميز.

جمعية المعاقين حركياً تكرم أعضاءها الدارسين في المهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جمعية المعاقين حركياً تكرم أعضاءها الدارسين في المهرة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جمعية المعاقين حركياً تكرم أعضاءها الدارسين في المهرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق