هل ستنجح الدفاع اليمنية بربط ”منطقة عدن” بمالية الوزارة أم ستظل ”قطاع منفصل”؟

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تخوض وزارة الدفاع اليمنية معركة لربط المنطقة العسكرية الرابعة  بمالية وزارة الدفاع، في ظل بروز أصوات رافضة لقرار الدفاع التي تقول إنها يهدف إلى توحيد الجيش.

وكانت أنباء ترددت أن قيادات عسكرية جنوبية رفضت قرارا وزير الدفاع بربط المنطقة الرابعة بوزارة الدفاع رأسا بعد أن ظلت منفصلة عن الوزارة التي يرابط وزيرها في مأرب.

وأصدر وزير الدفاع قرارا برط المنطقة الرابعة بالدائرة المالية بوزارة الدفاع مثل ببقية المناطق والمحاور العسكرية تنفيذا لتوجيهات الرئيس هادي بتوحيد القوات المسلحة والضبط والربط المالي والبشري.


وظلت المنطقة الرابعة التي تتخذ من عدن مقرا لها مستقلة ماليا وإداريا عن وزارة الدفاع.


وتواجه الدفاع اليمنية صعوبة في ذلك من خلال اعتبار قيادات عسكرية جنوبية أن قرار ربط المنطقة يأتي في سياق نقل الدائرة المالية من عدن إلى مأرب.
فهل ستنجح الدفاع في ربط المنطقة الرابعة وبقية التشكيلات العسكرية بالوازرة أم أن ذلك يبدو مستحيلا حاليا نظرا لطبيعة التعقيدات والعوائق على الأرض؟

هل ستنجح الدفاع اليمنية بربط ”منطقة عدن” بمالية الوزارة أم ستظل ”قطاع منفصل”؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هل ستنجح الدفاع اليمنية بربط ”منطقة عدن” بمالية الوزارة أم ستظل ”قطاع منفصل”؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هل ستنجح الدفاع اليمنية بربط ”منطقة عدن” بمالية الوزارة أم ستظل ”قطاع منفصل”؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق