أبو رأس: المؤتمر لن يموت ولن يسيء لاحد وصدورنا مفتوحة للجميع

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

تنعقد صباح غدا الخميس بصنعاء، الدورة الاعتيادية للمؤتمر الشعبي العام، تحت شعار "معا للحفاظ على تماسك  المؤتمر الشعبي العام وتماسك وحدته التنظيمية  وتعزيز دوره في الدفاع عن الوطن و وحدته وسيادته واستقلاله".

و أوضح الشيخ صادق أمين ابو راس رئيس المؤتمر، في حوار أجرته "الميثاق" الصادرة عن  الحزب،  أن اجتماع اللجنة الدائمة المزمع عقده غد الخميس بصنعاء هو اجتماع دوري تأجل لأكثر من خمس سنوات.

وأشار أبو رأس الى " ان الاجتماع لن يتجاوز النظام الداخلي ولن يسيء لاحد لان المؤتمر بقوة أفعاله وبنشاطه داخل جماهيره سواء على المستوى المركزي أو على مستوى المحافظات أو المديريات أو العزل".

واستغرب أبو رأس من "الشائعات والاتهامات التي يرددها البعض بأن اجتماع اللجنة سيعمل على شق الصف المؤتمري، و من يقول بذلك  فهو بادعائه يعمل على شق المؤتمر، نحن فاتحين صدورنا لكل المؤتمريين ولدينا هيئات قيادية وهذه الهيئات محددة في النظام الداخلي"

واضاف قائلا: " أي شخص يشكك في هذا لا يريد للمؤتمر أن يستعيد دوره بل يريده أن يموت ..لكننا نؤكد بأن المؤتمر لن يموت لأنه ليس ملكاً لأشخاص بل ملك لأعضائه وملك لكل أبناء الشعب".

أبو رأس: المؤتمر لن يموت ولن يسيء لاحد وصدورنا مفتوحة للجميع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبو رأس: المؤتمر لن يموت ولن يسيء لاحد وصدورنا مفتوحة للجميع، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبو رأس: المؤتمر لن يموت ولن يسيء لاحد وصدورنا مفتوحة للجميع.

إخترنا لك

0 تعليق