قيادي إصلاحي: لا خوف على سقوط مارب.. وهؤلاء هم المرتزقة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد قيادي بارز في حزب الإصلاح، أن مارب ستتجاوز الخطر المحدق بها، وستهزم مليشيا الحوثي، مهاجمًا الرئيس هادي ونائبه وقيادات الشرعية، على ما وصفه بالتقصير في دعم الجيش والمقاومة.

وقال البرلماني شوقي القاضي: بعون الله وبإرادة الأحرار وبصمود الجيش والمقاومة: لا خوف على مأرب أيَّاً كانت المخاطر فسوف تتجاوزها، ولا خوف على اليمن والجمهورية فالجذور أعمق وأثبت من أن تهزها رياح الإمامة والكهنوت وخرافات الولاية والوصية’’.

وأضاف: إنما العار، كل العار على رئيسٍ ونائب خذلا شعبهما وقضيتهما وارتهنا للذل والهوان، وعلى حكومة ورئيسها تتخطفهم ولاءات ومصالح شخصية، وعلى برلمان وهيئة رئاسة تائهة خانعة، وعلى قيادات أحزاب أشبه بصاحبات الرايات الحمراء التي تدَّعي كل واحدة منهن أنها الأفضل لإمتاع الزبون، وعلى شباب وإعلاميين وناشطين وسياسيين انخرطوا في أجندات من سبق (رئيس ونائب وحكومة وبرلمان وأحزاب) بقصد أو بجهل أو بارتزاق’’.

وخاطب المعترضين على نقد قيادات الشرعية، بالقول: تحدثنا مدة (8)سنوات بلغة دبلوماسية وسياسية ومجاملاتية فلم ينفعنا، بل تدهورت الأوضاع العسكرية والأمنية والاقتصادية من سيء إلى أسوأ، فهل يصح بعد كل هذا أن نبقى منافقين ودجَّالين ومنبطحين’’.

واختتم منشوراته على فيسبوك بالقول: ‘‘أيها المحترمون يجب أن نرفع أصواتنا كـ"النذير العريان" ربما يصحو من لازال حسن النية أو بطيء الفهم’’.

قيادي إصلاحي: لا خوف على سقوط مارب.. وهؤلاء هم المرتزقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي إصلاحي: لا خوف على سقوط مارب.. وهؤلاء هم المرتزقة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي إصلاحي: لا خوف على سقوط مارب.. وهؤلاء هم المرتزقة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق