مسهور: عدن أسسها الحضارمة على المذهب الشافعي وعلى الانتقالي اقتلاع الاخوان

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصقال الكاتب والمحلل السياسي هاني مسهور ان مدينة عدن أسسها الحضارمة على المذهب الشافعي ، مطالبا من المجلس الانتقالي إقتلاع الإخوان من الجنوب.

جاء ذلك في تغريدات لمسهور على صفحته في تويتر ، قال في احداها : "‏عدن أسسها الحضارمة على المذهب الشافعي، وظلت على مدار ثمانية قرون مدينة للتعايش والسلام".

وأكد ان : "استعادة عدن وحواضر الجنوب للمدرسة الحضرمية المعتدلة ستمكن هذه البلاد العريضة من أن تتخلص من اليمننة وتستعيد رونقها وريادتها وتعايشها".

ودعا في تغريدة اخرى الى اقتلاع الإخوان : "‏المجلس الانتقالي الجنوبي الذي أعلن حظر جماعة الإخوان المسلمين عليه مهمة اقتلاعها من عدن وحتى المهرة".

وفي اخرى اوضح مسهور انه: "‏مهما حاول حزب الأصلاح اليمني من التملص من انتماءه لتنظيم الإخوان المسلمين لن يستطيع فهو جزء من التنظيم الإرهابي بأفعاله واقواله ووثائق التاريخ تشهد بذلك".

وعلى مدى عقود من الزمن كان الإعتدال والوسطية يسودان عدن التي تعايش فيها الجميع مجسدين اروع صور التعايش الديني والطائفي والمذهبي ولم يعرف الكثيرين في عدن تلك المسميات الجديدة التي برزت مؤخرا وزرعت البغضاء والعداوة فيما بين شرائح المجتمع العدني .

مسهور: عدن أسسها الحضارمة على المذهب الشافعي وعلى الانتقالي اقتلاع الاخوان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسهور: عدن أسسها الحضارمة على المذهب الشافعي وعلى الانتقالي اقتلاع الاخوان، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسهور: عدن أسسها الحضارمة على المذهب الشافعي وعلى الانتقالي اقتلاع الاخوان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق