حفل تكريمي لأوائل طلاب مدرسة أجيال الغد النموذجية بعدن (صور)

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / بشير الغلابياحتضنت قاعة قصر سبأ الكبرى بمدينة خور مكسر اليوم " الأربعاء " 1 مايو، حفلًا تكريميًا كبيرًا نظمته مدرسة أجيال الغد النموذجية لطلابها المتفوقين الحائزين على المراكز الأولى للعام الدراسي 2018 – 2019م..

الحفل الذي حضره عدد من المسؤولين بمقدمتهم, الأستاذ/ جلال ذيبان مدير إدارة التعليم الأهلي والخاص بمكتب التربية والتعليم بعدن، والمهندس/ علي أحمد حسن نقيب الصحفيين الجنوبيين، والأستاذ/ خالد باسودان رئيس قسم أنشطة التعليم الأهلي، وآخرين، وإدارة المدرسة ممثلةً بمديرها الأستاذ/ رشاد عبدالمالك أحمد، وكادرها التدريسي، وجمع غفير من أولياء أمور الطلاب والطالبات، أفتتح بآي من الذكر الحكيم..

وألقى مدير مدرسة أجال الغد النموذجية، الأستاذ/ رشاد عبدالمالك أحمد، كلمة رحب من خلالها بالحاضرين جميعًا كلًا باسمه وصفته، وهنأ الطلاب والطالبات الحائزين على المراتب الأولى للعام الدراسي 2018 – 2019م وزملائهم، معبرًا عن شكره وتقديره لجهود الجميع التي تكللت باختتام العام الدراسي بنجاح كبير، ومتمنيًا للجميع دوام التوفيق والنجاح..

الحفل المتميز الذي أقامته مدرسة أجال الغد النموذجية، تخللته العديد من الكلمات والفقرات والعروض، منها الغنائية باللغتين العربية والإنجليزية والرقصات الشعبية ومسرحية تمثيلية عن شهر رمضان الفضيل، وغيرها من فقرات الحفل التكريمي التي قدمها طلاب وطالبات المدرسة، والتي نالت استحسان وإعجاب الحاضرين الذين اكتظت بهم قاعة الاحتفال..

وفي الختام صعد مدير المدرسة وبعض المسؤولين الحاضرين إلى منصة الاحتفال لتكريم الطلبة الأوائل المتحصلين على المراتب الأولى من مرحلة التمهيدي والمرحلة الأساسية بجميع صفوفها في المدرسة ( فرع الأولاد - فرع البنات - فرع الطيارين ) وأيضًا كل من ساهم بإنجاح الاحتفال التكريمي..

ووسط أجواء احتفالية امتزجت بالفرح والسعادة والتصفيق الحار من جميع الحاضرين، والابتسامة التي ارتسمت على وجوه الطلاب والطالبات الأوائل استلموا شهاداتهم والهدايا الرمزية المقدمة لهم من إدارة المدرسة، وذلك تشجيعًا وتحفيزًا لهم بما حققوه من تفوق علمي وحصدهم للمراتب المتقدمة للعام الدراسي 2018 – 2019م..

الجدير بالذكر" أن مدرسة أجال الغد النموذجية ( تمهيدي – أساسي – عربي – إنجليزي ) الكائنة بشارع الكثيري في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، تعد من أفضل المدراس، وتمتلك كادر تدريسي أكثر من رائع وتقدم خدمات متميزة، وكانت بطل المديرية في الدوري الرياضي وصاحبة المركز الثاني في المسابقة البيئية والمركز الثالث في الأغنية الوطنية..ad00ec0e47.jpg267302b318.jpgae5ce404db.jpg

حفل تكريمي لأوائل طلاب مدرسة أجيال الغد النموذجية بعدن (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حفل تكريمي لأوائل طلاب مدرسة أجيال الغد النموذجية بعدن (صور)، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حفل تكريمي لأوائل طلاب مدرسة أجيال الغد النموذجية بعدن (صور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق