مصرع وإصابة عشرات الحوثيين في قعطبة ...وتعفن لجثث الحوثيين في الازارق بالضالع

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لقي عدد من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران مصرعهم، اليوم الأربعاء، بغارات جوية لمقاتلات التحالف العربي، على مواقعهم في مديرية قعطبة، شمالي محافظة الضالع.

وأفادت مصادر عسكرية، أن غارات التحالف استهدفت مواقع وتجمعات المليشيا الحوثي في منطقة "شليل"، وأطراف منطقة "هجار"، شمالي مديرية قعطبة.

وأضافت المصادر، أن مقاتلات التحالف استهدفت أيضا مواقع المليشيا في معسكر "حلم"، الذي تسيطر عليه المليشيا الحوثية، غربي المديرية ذاتها.

وأشارت المصادر، إلى أن الغارات أسفرت عن مصرع وجرح العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية، علاوة على تدمير عتاد قتالي تابع لها. 
ومن جهة اخرى لاتزال جثث المليشيات الحوثية الى هذه اللحظة مرميه في شعاب منطقه تورصه بالأزارق بعد التسلل الفاشل للمليشيات على موقع الشجفى في منطقه تورصه بالأزارق المحايده لمديريه ماويه محافظة تعز.
مصدر في المقاومة  تحدث عن مصرع قرابة عشرين من المتمردين الحوثيين في منطقة تورصة بمحافظة الضالع
 

مصرع وإصابة عشرات الحوثيين في قعطبة ...وتعفن لجثث الحوثيين في الازارق بالضالع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصرع وإصابة عشرات الحوثيين في قعطبة ...وتعفن لجثث الحوثيين في الازارق بالضالع، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصرع وإصابة عشرات الحوثيين في قعطبة ...وتعفن لجثث الحوثيين في الازارق بالضالع.

إخترنا لك

0 تعليق