الجيش اليمني يستعيد عدة مناطق جنوبي مارب ويقترب من السيطرة على مركز مديرية الجوبة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكن الجيش اليمني المسنود برجال القبائل ومقاتلات التحالف العربي الداعم للشرعية، من استعادة عدة مناطق جنوبي محافظة مارب، واقترب من السيطرة على مركز مديرية الجوبة، بعد أيام من سقوطها بيد المتمردين الحوثيين.

وذكرت مصادر ميدانية لـ"المشهد اليمني"، أن قوات الجيش ورجال القبائل، استعادوا اليوم عدداً من قرى مديرية الجوبة منها قرية يعرة والجرشة.

وأشارت المصادر إلى أن المعارك تدور رحاها الآن في حدود قرية "الجديدة" مركز مديرية الجوبة، بعد أن اقترب الجيش والقبائل من تطويقه واستعادته.

يأتي ذلك فيما أعلن المركز الاعلامي للقوات المسلحة، عن أن مدفعية الجيش استهدفت آليات ومواقع متفرقة تسيطر عليها المليشيا في الجبهة الجنوبية للمحافظة، أسفر عن تدمير عدد من الآليات القتالية ومصرع وإصابة العشرات من عناصر المليشيا الحوثية.

وأشار الى ان أبطال الجيش مسنودين برجال المقاومة الشعبية يخوضون معارك متواصلة لدحر المليشيا في جبهات القتال جنوبي المحافظة، وأفشلوا محاولات تسلل للمليشيا إلى بعض المواقع العسكرية وكبّدوها خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

وشنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، سلسلة غارات جوية استهدفت تجمعات وآليات قتالية تابعة للمليشيا في مواقع متفرّقة بجبهات القتال جنوبي المحافظة الغنية بالنفط والمكتظة بمئات الالاف من النازحين.

الجيش اليمني يستعيد عدة مناطق جنوبي مارب ويقترب من السيطرة على مركز مديرية الجوبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش اليمني يستعيد عدة مناطق جنوبي مارب ويقترب من السيطرة على مركز مديرية الجوبة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش اليمني يستعيد عدة مناطق جنوبي مارب ويقترب من السيطرة على مركز مديرية الجوبة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق