إجتماع في عدن برئاسة الخنبشي يناقش سبل تحسين أوضاع العمال

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
ناقش إجتماع أطراف العمل الثلاثة، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة نائب رئيس الوزراء، الدكتور، سالم الخبنشي، سبل تحسين أوضاع العمال وإزالة التأثيرات السلبية التي القت بظلالها على هذه الشريحة الكبيرة من المجتمع.

وفي الإجتماع الذي ضم، ممثلين عن اتحاد عمال اليمن وأصحاب العمل، هنأ الدكتور الخنبشي العمال بمناسبة يومهم العالمي .. لافتاً إلى أن العمل النقابي كان له حضور متميز في مدينة عدن منذ خمسينيات القرن العشرين إلى جانب العمل التجاري.

وشدد على أهمية الانسجام بين أطراف العمل الثلاثة وخصوصا في المرحلة الصعبة الراهنة التي يمر بها الوطن نتيجة الإنقلاب الحوثي على الشرعية الأمر الذي كان له تأثير كبير على الاقتصاد الوطني .

من جانبها أكدت وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. ابتهاج الكمال، ممثلة الحكومة، أن هناك جهود كبيرة تبذل من قبل الدولة والوزارة لاستعادة التعافي الإقتصادي والعمل على تحسين سبل العيش وخلق وظائف جديدة بالتنسيق المنظمات الدولية الداعمة في مجال العمل .

بدورهما نوه ممثل إتحاد عمال اليمن، علي بلخدر، وممثل أصحاب العمل لؤي خدابخش، إلى أهمية الجهود التي تبذلها الحكومة لتحسين أوضاع العمال وإهتمامها بتوفير فرص العمل لهم .. مستعرضين المعوقات التي تواجه أرباب العمل في الفترة الحالية ودور نقابات العمال في الحفاظ على دور فعال للقطاع الخاص الوطني المنتج الذي يوفر وظائف .

إجتماع في عدن برئاسة الخنبشي يناقش سبل تحسين أوضاع العمال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إجتماع في عدن برئاسة الخنبشي يناقش سبل تحسين أوضاع العمال، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إجتماع في عدن برئاسة الخنبشي يناقش سبل تحسين أوضاع العمال.

أخبار ذات صلة

0 تعليق