محافظ إب يناشد #الـرئيس_هادي بصرف راتبين للمدنيين والعسكريين بمناسبة شهر رمضان

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصناشد محافظ محافظة إب اللواء ركن عبدالوهاب الوائلي الرئيس عبدربه منصور هادي بصرف راتبين كمكرمة رئيس الجمهورية للمدنيين والعسكريين بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك للتخفيف من معاناة أبناء المحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقد اليوم لمشايخ ووجهاء محافظة إب .

وقال الوائلي: "إن هناك تنسيقاً مشتركاً بين جبهات القتال في محافظتي الضالع وإب، لمواجهة مليشيا الحوثي الإنقلابية".

وأكد خلال الاجتماع بحضور ممثلي السلطة المحلية بالضالع، أن الجميع في خندقٍ واحد لمواجهة خطر الإنقلابيين، الذي يتهدد اليمن برمته.

وقال محافظ إب: "إن اجتماع اليوم يهدف إلى مناقشة أحوال المحافظة، وما يدور فيها من أحداث، والخروج برؤية واحدة ومكتملة؛ لمواجهة سياسة العبث والنهب والسلب التي تنفذها المليشيات الحوثية بالمحافظة".. داعياً إلى ضرورة أن يكون أبناء المحافظة عند مستوى المسئولية لمواجهة الأحداث الأخيرة التي شهدتها إب.

وأضاف: من يريد أن ينتصر ويعود إلى مدينته وقريته فعليه أن يبتعد عن شق الصف الوطني، وأن يكون قريباً من غاية الجميع وسعيهم في التخلص من المليشيات الإنقلابية، والعمل من أجل الانتصار للوطن.

وحث الوائلي جميع أحرار محافظة إب على تجاوز المحنة الحالية، والترفع عن الصغائر، وتعزيز التلاحم الوطني، والعمل على تشكيل لجان متخصصة للتحقيق في أسباب الأحداث التي عاشتها المحافظة مؤخراً..

كما طالب المنظمات الدولية بالوقوف إلى جانب أبناء محافظة إب ومواطنيها، في مواجهة عبث المليشيات الإنقلابية، وتنفيذ مشاريع خدمية، وتوفير المياه إلى كافة القرى والعزل، ورفع يد الحوثيين عن مشروع الغاز الحكومي سعر 2000 ريال إلى كل مدينة وقرية وحارة هذا المشروع الذي قدمته قيادة السلطه المحليه لأبناء محافظة إب منذ أكثر من عام ومضاعفة الكميات إلآ أن مليشيا الموت استغلت هذا الإنجاز المقدم من قيادة السلطه المحليه وعملياتها المشتركه لصالح مجهودهم الحربي اللعين وبيعه في السوق السوداء بأسعار أضعاف مضاعفه من سعرها الرسمي وتعمل على افتعال ازمة في مادة الغاز والذي تصدرت محافظة إب الأولى في مضاعفة الكميات وتوفيرها للمواطنين .... وكذلك المساعدات الإغاثية الخاصة بالمحافظة، والتي تقوم المليشيات بنهبها ومصادرتها.

ولفت الوائلي إلى متابعته لتوفير الدعم العسكري والمادي لجبهات القتال في المحافظة وتفعيلها.. ومتابعة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لدعم تلك الجبهات، مثمناً على دور المملكة ووقوفها إلى جانب الشعب اليمني والشرعية.

وشهد الاجتماع نقاشات مستفيض حول الأوضاع التي تمر بها محافظة إب، وأكد المتحدثون أهمية أخذ زمام المبادرة في مواجهة الإنقلابيين الحوثيين، وإعادة توزيع جبهات القتال؛ وتوحيد الصفوف، ونبذ الخلافات، للإسراع في تحرير المحافظة.

*من بديع سلطان / زكي اليوسفي

محافظ إب يناشد #الـرئيس_هادي بصرف راتبين للمدنيين والعسكريين بمناسبة شهر رمضان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ إب يناشد #الـرئيس_هادي بصرف راتبين للمدنيين والعسكريين بمناسبة شهر رمضان، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ إب يناشد #الـرئيس_هادي بصرف راتبين للمدنيين والعسكريين بمناسبة شهر رمضان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق