بعد ترحيل جثماني متوفين ووصولهما بالخطأ الى ذويهما...تحقيقات في القـاهرة تكشف عن المتسببين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اوضح ملحق شئون المغتربين بالسفارة اليمنية في القاهرة ابراهيم الجهمي بشأن ما نشره حول جثمان المتوفية الذي وصل بالخطأ لاهل المتوفى والتحقيقات التي تمت بهذا الصدد وتحديد المتسببين والاجراءات المتخذة بحقهم.

وقال الجهمي في توضيحه ان "من خلال التحقيقات التي تمت في الموضوع تبين ان الخطأ وقع من الحانوتي والمسؤول عن تغسيل وتكفين ونقل الموتى حتى تسليمهم لمكتب الشحن التابع لشركة الخطوط الجوية اليمنية حيث كتب على صندوق الجثمان الذي به المتوفية اسم المتوفي والعكس ايضا كتب على صندوق المتوفي اسم المتوفية بعد ان تم تشميع الصندوقين من قبل الطبيب التابع لوزارة الصحة.

وتابع الجهمي القول في منشور على صفحته بالفيسبوك : وحينما وصلت الجثامين الى مطار عدن استلم كل طرف الصندوق الذي مدون به المتوفي التابع لهم وانطلقوا به لمنطقتهم ليتموا اجراءات الدفن وبقية القصة معروفة .

ولفت الجهمي الى ان توضيحه هذا بدوري لتبيان "الحقيقة وازيل اللبس الذي حصل لدى البعض بان المسؤولية تقع على موظفي شركة الطيران وذلك غير صحيح من خلال التحقيقات التي اجريت من قبل الزميل ضابط الارتباط الامني بالسفارة المستشار خالد العقيلي وتم توقيف المسؤول عن ذلك الخطأ واحالته للتحقيق .. ولذلك لزم التنويه والتوضيح .. " معربا عن أمله عدم تكرار مثل تلك الاخطاء مرة اخرى .
 

بعد ترحيل جثماني متوفين ووصولهما بالخطأ الى ذويهما...تحقيقات في القـاهرة تكشف عن المتسببين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ترحيل جثماني متوفين ووصولهما بالخطأ الى ذويهما...تحقيقات في القـاهرة تكشف عن المتسببين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ترحيل جثماني متوفين ووصولهما بالخطأ الى ذويهما...تحقيقات في القـاهرة تكشف عن المتسببين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق