اجتماع يناقش مشروع حماية وتمكين النساء والفتيات المتضررات من العنف في اليمن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
ناقش اجتماع عقد بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، مشروع حماية وتمكين النساء والفتيات المتضررات من العنف القائم على النوع الاجتماعي في اليمن، المنفذ من قبل لجنة مركز المرأة (WACP) بالشراكة مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة، وبتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية.

ويتضمن المشروع، بناء قدرات الفئات المستهدفة عبر عدد من البرامج ذات الصلة بسبل العيش والحماية، وتوفير خدمات الحماية لـ 800 امرأة وفتاة وتدريب 120 امرأة على دبلوم مهني وتزويد 70 متدربة بمعدات خاصة لإقامة مشروع اقتصادي خاص بهن.

وأوضحت مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي انتصار مرشد ،والأمين العام لمركز (WACP) إنشراح الجابري، ان المشروع سيعمل في الفترة القادمة على تمكين وحماية المرأة في بعض المناطق المتضررة في مجالات الدعم النفسي و سبل العيش.

ولفتت مدير مكتب التخطيط وامين عام مركز (WACP) إلى أهمية الشراكة بين الحكومة ومنظمات المجتمع المدني والمجتمع الدولي لدعم قضايا الفتيات والنساء المعنفات وتقديم خدمات مباشرة لهن .


اجتماع يناقش مشروع حماية وتمكين النساء والفتيات المتضررات من العنف في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع يناقش مشروع حماية وتمكين النساء والفتيات المتضررات من العنف في اليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع يناقش مشروع حماية وتمكين النساء والفتيات المتضررات من العنف في اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق