خبير عسكري يحذر من بث مقابلة لوزير الدفاع ”المقدشي” ويقول بانها قد تخدم الحوثيين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

حذر الباحث اليمني المتخصص في الشؤون العسكرية والإستراتيجية، الدكتور علي الذهب، من بث اللقاء الذي أجراه وزير الدفاع اليمني، محمد علي المقدشي على قناة "اليمن اليوم" وسيتم عرضه الأربعاء القادم.

وقال الذهب في سلسلة تغريدات على تويتر، عرض لقاء وزير الدفاع في هذا الظرف الشديد الحساسية لن يضيف شيء للمعركة الوطنية التي يخوضها اليمنيين ضد المليشيات الانقلابية، مؤكدا أن الحوثي سيكون المستفيد من كشف خباياها.

‏وتساءل الباحث الذهب عن القيمة العسكرية التي سيضيفها وزير الدفاع الفريق ‎المقدشي، إلى جهد المواجهة مع ‎الكهنوتيين، بظهوره في برنامج ‎"بلا رحمة" في هذا الظرف الشديد الحساسية الذي يجب أن يعمل لكل كلمة يقولها، ألف حساب.

وتابع قائلا: "توقعاتي أن الآثار والاستجابات ستكون سلبية؛ لذلك يجب تأجيل نشر الحلقة".

ويضيف الذهب: "‏الأسئلة والردود، يمكن توقعها قبل سماع الحلقة، فهي تدور حول قضايا كلها مثار نقاش حتى اللحظة، وليس المستفيد من كشف خباياها سوى العدو"، في إشارة إلى أن المستفيد من لقاء وزير الدفاع مليشيا الحوثي الانقلابية.

واختتم الخبير العسكري بقوله: "بهذا الظهور تجبروننا على تذكر تلك اللقاءات التي كانت الأخت رحمة تجريها مع أشخاص، فيما كان ‎الحوثيون ومن لف حولهم، يضيقون الخناق على ‎صنعاء".

خبير عسكري يحذر من بث مقابلة لوزير الدفاع ”المقدشي” ويقول بانها قد تخدم الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبير عسكري يحذر من بث مقابلة لوزير الدفاع ”المقدشي” ويقول بانها قد تخدم الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبير عسكري يحذر من بث مقابلة لوزير الدفاع ”المقدشي” ويقول بانها قد تخدم الحوثيين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق