”الحوثيون” يزعمون تلقيهم رسائل ودية من ”الاصلاح” بعد تحدي ”العرادة” وفشلهم على أسوار مارب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن زعم المتمردين الحوثيين، اليوم الثلاثاء، تلقيهم رسائل ودية من حزب التجمع اليمني للإصلاح، بعد تحدي اللواء سلطان العرادة لهم، وفشلهم على أسوار مدينة مارب.

وقال القيادي الحوثي المعين نائبا لوزير الخارجية بحكومة المليشيا غير المعترف بها، حسين العزي، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، "تلقينا رسائل ودية من الإخوة العقلاء في حزب الإصلاح ، وبدورنا وضعناهم في صورة الحلول الموضوعية والإجراءات المطلوبة"؛ حد تعبيره.

وأثار تصريح اللواء سلطان العرادة، الذي أكد فيه أن "المليشيا لن تدخل مأرب حتى لو خرج حسين الحوثي من قبره"، غضب مليشيا الحوثي، و دفع قياداتها للخروج ببيانات شديدة اللهجة تتوعد فيها باجتياح مدينة مأرب في أقرب وقت ممكن.

”الحوثيون” يزعمون تلقيهم رسائل ودية من ”الاصلاح” بعد تحدي ”العرادة” وفشلهم على أسوار مارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحوثيون” يزعمون تلقيهم رسائل ودية من ”الاصلاح” بعد تحدي ”العرادة” وفشلهم على أسوار مارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحوثيون” يزعمون تلقيهم رسائل ودية من ”الاصلاح” بعد تحدي ”العرادة” وفشلهم على أسوار مارب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق