منذ 48 ساعة.. هجمات انتحارية لمليشيا الحوثي من ثلاثة محاور في مأرب والكشف عن سبب استماتتها

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، خوض معارك عنيفة ومتواصلة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في مختلف جبهات القتال بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

مصادر عسكرية وميدانية، قالت إن مليشيا الحوثي الانقلابية شنت خلال الـ48 هجمات انتحارية من ثلاثة محاور على مواقع القوات الحكومية جنوب مدينة مأرب.

وأكدت أن الساعات الماضية، شهدت معارك هي الأعنف، حيث اتسعت رقعة المواجهات من "أم ريش" حتى أطراف الفليحه الصحراوية جنوبي محافظة مارب.

وعن أسباب استماتت المليشيات الحوثية وتكثيف هجماتها الانتحارية، أكدت المصادر أن المليشيات حاولت من خلال الهجمات انتشال جثث قيادات مرميه في ميدان المعركه.

منذ 48 ساعة.. هجمات انتحارية لمليشيا الحوثي من ثلاثة محاور في مأرب والكشف عن سبب استماتتها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منذ 48 ساعة.. هجمات انتحارية لمليشيا الحوثي من ثلاثة محاور في مأرب والكشف عن سبب استماتتها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منذ 48 ساعة.. هجمات انتحارية لمليشيا الحوثي من ثلاثة محاور في مأرب والكشف عن سبب استماتتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق