قائد المنطقة العسكرية الثانية يوجه برفع القدرات القتالية لأي مواجهات طارئة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجه محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، قيادة المنطقة بالاهتمام وتدريب ورفع قدرات وكفاءة الأفراد وإعدادهم نفسيا تأهبا لأي مواجهات طارئة، مؤكدًا أنه سيتم التصدي بحزم لأي أعمال تمس أمن واستقرار الوطن.

وتفقد، اللواء البحسني، اليوم الثلاثاء، معسكر عجزر التابع لقيادة المنطقة العسكرية الثانية شمال غرب محافظة حضرموت، وذلك في سياق نزولاته الميدانية للألوية والوحدات العسكرية، بهدف الاطلاع عن كثب على جاهزيتها.

وخلال الزيارة أكد اللواء البحسني على أهمية معسكر عجزر، ودوره المهم في تطهير المناطق التي تقع تحت حمايته من التنظيمات الإرهابية، وتثبيت الأمن والاستقرار، وحماية أهالي المنطقة، حاثًا قيادة المعسكر إلى الاهتمام بالتدريب ورفع لياقة الجنود، للتصدي لأي مخاطر تهدد سلم وأمن حضرموت.

كما زار المحافظ عددًا من المواقع والنقاط العسكرية التابعة للمعسكر، لتفقد أوضاع الضباط والصف والجنود المرابطين في مواقع الشرف والعزة والكرامة.

في السياق زار اللواء البحسني لواء الدفاع الساحلي، حيث كان في استقباله قائد اللواء العميد ركن طيار فائز منصور التميمي.

وخلال الزيارة ألقى المحافظ القائد البحسني كلمة للضباط والصف والجنود، أشاد خلالها بالدور المحوري للواء من خلال تطهير قارة الفرس والمناطق المجاورة لها من فلول الشر والإرهاب، وإزالة الخطر عن أهالي المنطقة، وقال: "اليوم تتضاعف المسؤولية أمامكم في سبيل الحفاظ على الاستقرار والأمن والدفاع عن الدين والأرض والعرض، وقطع دابر توسع ميليشيا الحوثي الإنقلابية".

قائد المنطقة العسكرية الثانية يوجه برفع القدرات القتالية لأي مواجهات طارئة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد المنطقة العسكرية الثانية يوجه برفع القدرات القتالية لأي مواجهات طارئة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد المنطقة العسكرية الثانية يوجه برفع القدرات القتالية لأي مواجهات طارئة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق