اندلاع معارك عنيفة وتبادل القصف المدفعي والمجلس الانتقالي يصدر بيانا عسكريا

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

اندلعت، مساء اليوم الثلاثاء، معارك عنيفة وتبادل القصف المدفعي، بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة الضالع (جنوب اليمن).

وقال المتحدث العسكري باسم المجلس الانتقالي الجنوبي، محمد النقيب، إن قطاع الفاخر جنوبي العود بمحافظة الضالع، يشهد في هذه الأثناءمواجهات عنيفة بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي.

وأضاف النقيب، في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، أن القوات الحكومية استهدفت مواقع تمركز المليشيات الحوثية في الضواحي الغربية لمدينة الفاخر.

مشيرا إلى أن قطاعي صبيرة-الجب وبتار شمال غرب الضالع، شهدت تبادل للقصف المدفعي، حيث استهدفت القوات الحكومية مواقع تمركز مليشيا الحوثي في الأطراف الشمالية الغربية لبلدة صبيرة، وبلدة الشامرية جنوبي حبيل يحيى.

‏وأوضح المتحدث العسكري باسم المجلس الانتقالي، أنه في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء سقط نحو 5 من عناصر المليشيات الحوثية بين قتيل وجريح بعد استهداف اماكنهم من قبل القوات الحكومية.

اندلاع معارك عنيفة وتبادل القصف المدفعي والمجلس الانتقالي يصدر بيانا عسكريا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اندلاع معارك عنيفة وتبادل القصف المدفعي والمجلس الانتقالي يصدر بيانا عسكريا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اندلاع معارك عنيفة وتبادل القصف المدفعي والمجلس الانتقالي يصدر بيانا عسكريا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق