محلل عسكري: تفوق كبير للحوثيين وخلل واضح لدى الشرعية قد ينقل المعركة إلى عمق سيطرة الحكومة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد خبير عسكري يمني تفوق مليشيا الحوثي، في الجانب الاستخباراتي والأمني، مقابل خلل لدى الحكومة الشرعية في الجانب ذاته.

وقال المحلل العسكري علي الذهب، إن ‘‘جانب من الفوضى المثارة في عدن، يندرج ضمن ما يوصف ب"التخريب في أرض العدو". وهذه الاستراتيجية لها ارتدادات كثيرة وقوية، وفي كافة المجالات، وهي، كذاك، مؤشر ضعف لبيئة الحدث، ومؤشر قوة لدى صانعها’’. مؤكدًا أن ‘‘الخلل الاستخباري والأمني لدى "الشرعية" واضح جدا جدا’’.

يأتي ذلك تزامنًا مع ارتفاع حدة التفجيرات الإرهابية في العاصمة المؤقتة عدن، والتي كان آخرها اغتيال الصحفية رشا عبدالله بانفجار عبوة ناسفة زرعت في سيارة زوجها يوم أمس الثلاثاء.

محلل عسكري: تفوق كبير للحوثيين وخلل واضح لدى الشرعية قد ينقل المعركة إلى عمق سيطرة الحكومة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محلل عسكري: تفوق كبير للحوثيين وخلل واضح لدى الشرعية قد ينقل المعركة إلى عمق سيطرة الحكومة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محلل عسكري: تفوق كبير للحوثيين وخلل واضح لدى الشرعية قد ينقل المعركة إلى عمق سيطرة الحكومة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق