أثار سخرية أبناء المنطقة  .. شاهد بالصور الحوثيون ينفدن ا أول مشروع بالبنية التحتية في إب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أثارت المليشيا الحوثية سخرية أبناء محافظة إب بعد بدأها بتنفيذ أول مشروع بالبنية التحتية بالمحافظة والذي افتتحه رئيس المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين صالح الصماط سابقا ثم افتتحه الرئيس الحالي للمجلس مهدي المشاط وأخيرا عبد الواحد صلاح المعين من الحوثيين محافظا للمحافظة .

وقالت مصادر محلية لـ"المشهد اليمني" اليوم الأربعاء أن الحوثيين بدأوا بتنفيذ أول مشروع في محافظة إب وسط اليمن في مجال زفلتة البنية التحتية في منطقة يريم من خلال زفلتة الشارع الرئيسي بالمنطقة .

وأضافت المصادر أن هذا المشروع الفاشل ما هو إلا للتشريع لفساد القيادات الحوثية في المحافظة والتي أنزلت مناقصة بأكثر من 160 مليون ريال لزفلتة عشره متر مربع فقط ! .

وأكدت المصادر أن المشروع تم تنفيذه من خلال خمسة عمال ومهندس المشروع وأربعة براميل من مادة الازفلت والتي علق أغلبها في إطارات السيارات أثناء عبورها من الشارع الذي تم فيه تنفيذ المشروع .

هذا وتداول العديد من الناشطين صور للمشروع الحوثي على منصات التواصل الإجتماعي بسخرية وانتقاد واسع مصاحب للصور كان أغلبها " سلام الله على عفاش " وعلى فساد النظام السابق والذي كان خيرا من فساد رجال الكهف وفقا للناشطين .

 أثار سخرية أبناء المنطقة  .. شاهد بالصور الحوثيون ينفدن ا أول مشروع بالبنية التحتية في إب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  أثار سخرية أبناء المنطقة  .. شاهد بالصور الحوثيون ينفدن ا أول مشروع بالبنية التحتية في إب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  أثار سخرية أبناء المنطقة  .. شاهد بالصور الحوثيون ينفدن ا أول مشروع بالبنية التحتية في إب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق