وكيل حضرموت يطلع على تدخلات المؤسسة الطبية الميدانية بالمحافظة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون- سبأنت

اطلع وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي ،اليوم ، على تدخلات المؤسسة الطبية الميدانية بمناطق مديريات الوادي والصحراء .

و استعرضت مديرة البرامج والمشاريع بالمؤسسة تمنى عبيد شرح اتدخل المؤسسة خلال الفترة من 2017 حتى ابريل 2019 م من خلال مشروع الامن الغذائي الممول من برنامج الاغذية العالمية و يستهدف 11 ألف و 500 اسرة موزعة على 10 مديريات بالوادي والصحراء ، الى جانب مشروع معالجة سوء التغذية التكميلي والذي يستهدف 14 مرفق صحي بثلاث مديريات .

كما قدم فريق المؤسسة شرحا لتدخلات المؤسسة المستقبلية والذي يتضمن مشروع معالجة سوء التغذية الحاد والممول من اليونسيف ، اضافة الى ادخال بيانات المستهدفين الكترونيا والتي تهدف في المستقبل الى تحويل مشاريع الاغاثة الى الحوالات النقدية تساعد المستفيد من تلبية احتياجاته حسب طلبات الحياة المعيشية .

وفي اللقاء اكد الوكيل المساعد على اهمية تنسيق قاعدة البيانات مع السلطات المحلية بالمديريات للحد من ازدواجية الصرف والوصول لأكبر عدد من المحتاجين المتأثرين من نتائج الازمة التي تمر بها البلاد اثر الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي الانقلابية .

وكيل حضرموت يطلع على تدخلات المؤسسة الطبية الميدانية بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل حضرموت يطلع على تدخلات المؤسسة الطبية الميدانية بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل حضرموت يطلع على تدخلات المؤسسة الطبية الميدانية بالمحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق