رسميًا.. الجيش يعلن الانتقال من الدفاع إلى الهجوم وشن هجومًا واسعًا على الحوثيين في جبهات مأرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بعد أن كان الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مرحلة الدفاع، أعلن مساء اليوم الأربعاء، الانتقال إلى الهجوم وشن هجوما واسعا على مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية في مختلف جبهات القتال بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وقال موقع "سبتمبر نت" الناطق باسم الجيش اليمني، إن القوات الحكومية مسنودة بالمقاومة الشعبية، شنت هجوما واسعا على مواقع تمركز مليشيا الحوثي الإيرانية، في جبهات محافظة مأرب.

وبحسب المصادر فإن قوات الجيش استهدفت بهجماتها مواقع تمركز المليشيا الحوثية، في جبهة الكسارة، والجبهات الجنوبية للمحافظة.

وأسفر الهجوم -وفق المصادر- عن مصرع وجرح العشرات من عناصر المليشيا الحوثية، وتدمير آليات تابعة لها.

في السياق استهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، خلال الساعات الماضية، تجمعات وتعزيزات المليشيا في جبهات المحافظة ذاتها وكبدتها خسائر في الأرواح والعتاد.

رسميًا.. الجيش يعلن الانتقال من الدفاع إلى الهجوم وشن هجومًا واسعًا على الحوثيين في جبهات مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسميًا.. الجيش يعلن الانتقال من الدفاع إلى الهجوم وشن هجومًا واسعًا على الحوثيين في جبهات مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسميًا.. الجيش يعلن الانتقال من الدفاع إلى الهجوم وشن هجومًا واسعًا على الحوثيين في جبهات مأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق