اشتباكات مسلحة وسط سوق شعبي في رداع وسقوط ضحايا

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قتل مواطن من أبناء محافظة إب وأصيب أثنين آخرين من مديرية رداع بمحافظة البيضاء في عملية إطلاق في أحد الأسواق الشعبية بالمنطقة.

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الخميس ان مشادات كلامية وعراك بالايادي في سوق الليل في مديرية رداع بمحافظة البيضاء بين شاب من محافظة إب وآخرين من أبناء رداع تحول الى عملية قتل .

وأضافت المصادر أن أحد أبناء مديرية رداع قام بالإتصال بأخيه والذي قدم بمجموعة من المسلحين بإطلاق وابل من الرصاص ردا على المشادات الكلامية بين أخيه واحد أبناء محافظة إب بالقيام بقتل الأخير الغريب عن المنطقة، بحسب زعمه، والتي تحولت الى منطقة للفوضى والثارات والقتل بعد سيطرة المليشيا الحوثية .

واكدت المصادر ان الحوثيين اكتفوا بنقل جثة القتيل والمصابين إلى أحد المستشفيات القريبة دون القبض على القاتل والذي تحاول المليشيا التستر عليه .

وتزايدات عملية القتل في مديرية رداع وخاصة في سوق الليل والتي كان آخرها جريمة قتل امرأة كانت تبيع خضار في السوق وإصابة آخرين أثناء تواجدهم في تبادل إطلاق النار بين اسرتين من أبناء رداع والتي تعصف بها الثارات القبلية .

ويتهم مواطنون من أبناء رداع المليشيا الحوثية في التسبب في الفوضى من خلال انتشار السلاح في المدينة وتسليح عناصرها أبناء المنطقة لهم من أجل ضرب الآخرين وتصفية الخصوم.

اشتباكات مسلحة وسط سوق شعبي في رداع وسقوط ضحايا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اشتباكات مسلحة وسط سوق شعبي في رداع وسقوط ضحايا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اشتباكات مسلحة وسط سوق شعبي في رداع وسقوط ضحايا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق