إستشهاد أركان حرب اللواء الرابع تهامه هيثم بري ورفاقه أثناء تصديهم لهجوم حوثي عنيف على ميناء الحيمة 

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن اكدت مصادر ميدانية استشهاد أركان حرب اللواء الرابع تهامة هيثم بري مع عدد من رفاقه في منطقة الجبلية بمحافظة الحديدة بعد انسحاب القوات المشتركة .
واضافت المصادر ان أركان اللواء الرابع تهامة هيثم بري استشهد وهو ورفاقة , اثناء تصديهم لمحاولة ميليشيا الحوثي الوصول لميناء الحيمة الساحلي إلا أن القوات التهامية أعادت دحرهم إلى منطقتي الفازة، والجبلية في مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة.
يذكر أن اللواء الرابع تهامة يتبع قوات العميد طارق صالح حيث سبق وانضم إلى قوات المقاومة الوطنية.
هذا و يخوض أبناء المقاومة التهامية معركة عنيفة لمنع تقدم الحوثيين في الحيمة بعد الانسحاب المفاجئ لألوية العمالقة وقبلها حراس الجمهورية من مواقعهم في محافظة الحديدة .

إستشهاد أركان حرب اللواء الرابع تهامه هيثم بري ورفاقه أثناء تصديهم لهجوم حوثي عنيف على ميناء الحيمة  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إستشهاد أركان حرب اللواء الرابع تهامه هيثم بري ورفاقه أثناء تصديهم لهجوم حوثي عنيف على ميناء الحيمة ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إستشهاد أركان حرب اللواء الرابع تهامه هيثم بري ورفاقه أثناء تصديهم لهجوم حوثي عنيف على ميناء الحيمة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق